لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Jul 2012 09:34 AM

حجم الخط

- Aa +

في إم وير تسهل اتصالات الشركات عبر السحاب

 يتم تزويد خادم البريد الإلكتروني من خلال حلول زيمبرا 8   التي تؤمن قدرات متكاملة للبريد الإلكتروني ودفتر العناوين والمفكرة والاتصالات الموحّدة لمرحلة ما بعد عصر الكمبيوتر

في إم وير تسهل اتصالات الشركات عبر السحاب
يتم تزويد خادم البريد الإلكتروني من خلال حلول زيمبرا 8 التي تؤمن قدرات متكاملة للبريد الإلكتروني ودفتر العناوين
في إم وير تسهل اتصالات الشركات عبر السحاب
يتم تزويد خادم البريد الإلكتروني من خلال حلول زيمبرا 8 التي تؤمن قدرات متكاملة للبريد الإلكتروني ودفتر العناوين

أعلنت اليوم «في إم وير»،  عن طرح حلول  Zimbra Collaboration Server 8.0، الذي يؤمن خادم البريد الإلكتروني الجماعي وبرامج المستفيد وذلك لمساعدة الشركات الراغبة في الانتقال نحو تطبيق تقنيات الحوسبة السحابية في التطبيقات التعاونية للعمل الجماعي والمراسلات الإلكترونية.

 

 

وتتميز الحلول الجديدة بسهولة تطبيقها في البيئات السحابية الخاصة أو العامة، فضلا عن مرونتها التي تجعلها متوافقة مع متطلبات كافة المؤسسات، سواء الحالية منها أو المستقبلية. ويتوفر حاليا الإصدار التجريبي Zimbra 8.0 Beta للتحميل مجانا أمام المؤسسات من كافة أنحاء العالم. 

 

 

ويعتمد الإصدار الأحدث من Zimbra على قوة وخبرة شركة «في إم وير» في مجال الحوسبة السحابية، ويتيح للشركات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة الاستفادة من تطبيقات البريد الإلكتروني عبر متصفح الإنترنت، وذلك عبر السحابة الخاصة أو العامة، في حين يوفر كافة المزايا والوظائف المتقدّمة التي يتطلّع إليها المستخدمون في المؤسسات الكبيرة.

 

 

ويمكن تطبيق حلول Zimbra 8.0 كما لو كانت جهاز افتراضي للبرامج في غضون 10 دقائق فقط، كما أن إدارتها لا تتطلب سوى خطوات بسيطة، مما يعزز سهولة تطبيق هذه الحلول واستخدامها.  وبهذه المناسبة قال سام طيان، المدير الإقليمي لشركة «في إم وير» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إننا نشهد تحوّلا كبيرا في الطريقة التي يعمل بها الناس، مما يفرض متطلبات جديدة من البنية التحتية لتقنية المعلومات والتطبيقات المستخدمة مثل أدوات الاتصالات المتكاملة والبريد الإلكتروني.

 

 

 

وقد صمّمنا حلول Zimbra 8.0 لتعزيز كفاءة الموظفين في العمل من خلال مساعدتهم على الوصول إلى بياناتهم المختلفة، إلى جانب توفير طريقة أسهل لمدراء تقنية المعلومات لإدارة التحول الذي تشهده الشركات نحو السحابة الخاصة أو العامة، وتحقيق الفوائد التي تبشر بها مرحلة ما بعد عصر الكمبيوتر".  وتتيح Zimbra 8.0 توصيل المستخدمين مع شبكتهم السحابية الشخصية عبر واجهة جديدة كلّياً، في حين تم تصميم صندوق الرسائل الواردة بطريقة جديدة تساعد على تتبع المعلومات عبر البريد الإلكتروني والمفكرة والبيانات الصوتية وقنوات التواصل الاجتماعي. وقد أبرمت «في إم وير» شراكة مع كل من شركتي سيسكو ومايتل لتوفير قدرات الاتصال الموحّدة عبر حلول Zimbra الجديدة، مما يتيح للمستخدمين الجمع بين الاتصالات الصوتية والرسائل العادية في صندوق بريدي إلكتروني واحد. وتوفر الحلول الجديدة إمكانية إجراء الاتصال الهاتفي عبر نقرة واحدة، فضلا عن توفير خدمات البريد الصوتي وتطبيقات الدوام والمحادثة الفورية عبر واجهة الويب الأساسية. وتوفر حلول Zimbra 8.0 واجهة استخدام وخيارات للتكامل لتوصيل المستخدمين بشبكتهم السحابية ولتوفير طريقة جديدة للعمل في مرحلة ما بعد عصر الكمبيوتر. 

 

 

وعلّق لورينت فيلونينكو، نائب الرئيس في سيسكو للاتصالات الموحّدة، على هذا الإعلان بالقول: "تشهد مرحلة ما بعد عصر الكمبيوتر تعاون الموظفين في العمل عبر طرق جديدة مبتكرة.

 

 

وإننا نشهد طلبا غير مسبوق من عملائنا على الخدمات التشاركية السحابية التي تحقق لهم الإنتاجية العالية والتكامل الجيد بين العناصر المختلفة في العمل بما يرتقي بتجربة المستخدم. وقد عملت سيسكو مع شركاء متميزين في مجال الابتكارات مثل «في إم وير» لتحقيق التكامل بين التطبيقات التشاركية مثل Cisco Jabber و Cisco WebEx، وتوفر هذه الأدوات تطبيقات التأكد من الحضور والمراسلة الفورية والاتصال عبر الصوت والفيديو والرسائل الصوتية، فضلا عن مشاركة سطح المكتب والمؤتمرات، وذلك بأسلوب موحّد مهما اختلف نوع الأجهزة المستخدمة، سواء كانت كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش أو كمبيوتر لوحي أو هاتف ذكي". 

 

 

وبدوره، قال آلان زوراكوفسكي، مدير تطوير الأعمال والتحالفات الاستراتيجية في شركة مايتل: "قدّمت شركة مايتل بالتعاون مع شركة في إم وير تطبيقات الصوت الافتراضية إلى أكثر من 2000 عميل من أحجام مختلفة. وإن توفير حلول جاهزة للتكامل مع حلول Zimbra يعزّز الفوائد التي توفرها تطبيقات الصوت الافتراضية، وذلك من خلال تزويد المستخدم بتجربة استخدام مميزة وسلسة لمنصة الاتصالات الموحّدة، مع الحفاظ على سهولة استخدامها وتطبيقها وإصلاحها وترقيتها، وذلك لتطبيقات Zimbra وتطبيقات مايتل على حدّ سواء".    للمزيد من المعلومات عن الحلول الجديدة أو للحصول على صور ومقاطع فيديو عنها يمكن زيارة الموقع: http://www.zimbra.com/products/whats_new.html