لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Jul 2012 03:38 AM

حجم الخط

- Aa +

"دو" توقع اتفاقية لإدارة الشبكات مع "هواوي" لمدة خمس سنوات

عقدت “دو”، اتفاقية مع شركة هواوي العالمية المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تتولي بموجبها “هواوي” إدارة شبكات “دو” المتكاملة لمدة 5 سنوات.

"دو" توقع اتفاقية لإدارة الشبكات مع "هواوي" لمدة خمس سنوات
الاتفاقية مع "هواوي" تعزز من سعي دو المتواصل لرفع كفاءة وفعالية شبكتها.

تم إعلان عن اتفاقية عقدتها “دو”، بمقرها في مدينة دبي للإعلام، مع شركة هواوي العالمية المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تتولي بموجبها “هواوي” إدارة شبكات “دو” المتكاملة لمدة 5 سنوات وفقا لجريدة الاتحاد.

وستنعكس الاتفاقية على كافة الخدمات التي تُقدمها “دو” لعُملائها والتجربة التي تمنحهم إياها عبر شبكتها المتكاملة للهاتف المتحرك والثابت، كما ستمنح الاتفاقية الشركة الاستفادة من خبرات وتقنيات هواوي بما يتيح الاستخدام الأمثل لقدرات شبكة “دو” المتطورة.

وبموجب الاتفاقية ستتولى هواوي عبر خبرتها العالمية إدارة شبكة “دو” المتكاملة للهاتف المتحرك والاتصال الثابت والبث الفضائي، وهو ما يُعزز سعي دو المتواصل لرفع كفاءة وفعالية شبكتها.

ويعتبر نموذج الخدمات المدارة إحدى أبرز أساليب العمل التي تتيح للشركات التركيز على مجالات عملها الرئيسية بما ينعكس على فعالية أدائها وتقديم الأفضل للعُملاء عبر الاستثمار الأفضل لقدرات الشبكة.

وقال فهد الحساوي “تمتد علاقتنا مع هواوي على مدار السنوات الماضية في العديد من المشاريع المهمة، ويُسعدنا إعلان هذا المستوى الجديد من الشراكة بيننا، وتصب هذه الشراكة في سعينا لتقديم تجربة مميزة لعُملائنا وهو ما سيتحقق من خلال تطوير فعالية شبكتنا بما ينعكس على كافة الخدمات التي نُقدمها”.

من جهته، قال شيا تشاو جي “تفخر هواوي بكونها إحدى رواد الخدمات المدارة في العالم، وسنستثمر خبراتنا لمنح دو وعُملائها تجربة متميزة، كما ستمكننا هذه الشراكة المهمة التي سنتولى بموجبها إدارة شبكة دو المتكاملة من تعزيز باقة الخدمات والحلول التي نقدمها لـ دو من محفظتنا الغنية التي تعتمد أفضل الممارسات والمقاييس المطبقة في هذا المجال”.

يشار إلى أن «هواوي» تُقدم الخدمات المدارة للشبكات لأكثر من 240 شبكة حول العالم، من ضمنها 44 شبكة على مستوى الشرق الأوسط، وقد أطلقت «هواوي» ثلاثة مراكز للتزويد، وخمسة مراكز تدريبية مخصصة لدعم عمليات الخدمات المدارة في المنطقة.