لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Dec 2012 09:37 AM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج ستطلق هاتفا جوالا بشاشة لا تنكسر

رويترز- تستعد شركة سامسونج بتسريع ابتكار شاشة مرنة لا تنكسر للطراز القادم من هواتف جالاكسي وهو طراز Galaxy S IV، الذي يتوقع طرحه في شهر أبريل القادم لمقارعة أبل على سوق الهواتف الجوالة الذي تبلغ قيمته 200 مليار دولار.

سامسونج ستطلق هاتفا جوالا بشاشة لا تنكسر
6

 

رويترز- تستعد شركة سامسونج بتسريع ابتكار شاشة مرنة لا تنكسر للطراز القادم من هواتف جالاكسي وهو طراز Galaxy S IV، الذي يتوقع طرحه في شهر أبريل القادم لمقارعة أبل على سوق الهواتف الجوالة الذي تبلغ قيمته 200 مليار دولار. ومع تشابه أحدث جيل من الهواتف الجوالة من جانب التصميم وقدرات الشاشة والكاميرا فلن يكون يحمل أي هاتف جديد عنصرا جذابا جدا ما لم يكن ابتكارا جديدا وهاما. وشاشة سامسونج التي تعمل على تطويرها تتمتع بقدرات مبتكرة مثل قابلية ثنيها دون أن تتعرض للكسر.

 

 

 

ويتوقع لهاتف جالكسي أن يضم معالجا رباعي النوى وكاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع كثافة دقة الصور من 441 بكسل بالإنش الواحد ليتفوق على أي فون الحالي الذي يقدم 306 بكسل بالإنش.

ويشير نيكولاس جودوي وهو محلل في بنك يو بي إس أنه هناك دلائل على تسريع سامسونج لطرح جالكسي إس 5 لتطرح في أبريل بدلا من مايو كما حصل مع جالكسي إس 3 هذا العام، ونرى استعدادات كبيرة لعمليات تصنيع على نطاق واسع لشاشات مرنة غير قابلة للكسر من نوع  الديودات العضوية الباعثة للضوء OLED والتي تتفوق على الزجاج كونها بلاستيكية.

 

ويمكن لهذه الميزة الهامة أن تغير قواعد اللعبة والتنافس وترجح كفة سامسونج أمام شركة أبل في السوق.