لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Dec 2012 12:18 PM

حجم الخط

- Aa +

هاتف سوني تيبو بنظام الشريحتين بميزات تنافسية

تحرص شركة سوني على المنافسة في سوق الهواتف الذكية عالمياً وخاصة مع آبل وسامسونج، وقد طرحت العديد من الخيارات المميزة منها هاتف سوني تيبو المزود بنظام الشريحتين وبسعر منخفض عن مثيلاتها.

هاتف سوني تيبو بنظام الشريحتين بميزات تنافسية
الهاتف الذكي سوني اكسبيريا تيبو

تحرص شركة سوني على المنافسة في سوق الهواتف الذكية عالمياً وخاصة مع آبل وسامسونج، وقد طرحت العديد من الخيارات المميزة منها هاتف سوني اكبيريا تيبو المزود بنظام الشريحتين وبسعر منخفض عن مثيلاتها.

يأتي هاتف سوني اكسبيريا تيبو بشاشة تعمل باللمس تبلغ 3.2 بوصة وبدقة 320*480 بكسل تدعم 256 ألف لون وهي مصنوعة من الزجاج المقاوم للخدوش، أما الغلاف فهو مصنوع من مادة جيدة تضيف لمسة جميلة إلى شكل وتصميم الهاتف، وتتوفر عدة ألوان منه.

ولعل الخاصية الأبرز في هذا الهاتف هي قدرته على تشغيل خطين مختلفين (نظام الشريحتين) مع سهولة في استخدام كليهما والتنقل بينهما.

أما البطارية فهي من نوع Li-Ion 1500 mAh وهي تبقى لأكثر من يوم، وتبقى 5 ساعات في وضع التحدث المستمر.

ويعمل هاتف سوني تيبو الذكي بنظام تشغيل الأندرويد 4.0 أيس كريم ساندويتش، وهو مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون MSM7225AA بسرعة 800 ميجاهرتز.

وبالنسبة للمميزات الأخرى، يملك الهاتف ذاكرة مدمجة 2.9 جيجابايت (يمكن توسعتها عبر منفذ بطاقة الذاكرة ميكرو إس دي)، منفذ صوتي 3.5 ملم، منفذ ميكرو يو إس بي، بطارية بقدرة 1500 مل أمبير في الساعة،بالإضافة إلى دعم لشبكات الجيل الثالث مع HSPA والبلوتوث والواي فاي والجي بي إس.

أما الكاميرا الخلفية فتبلغ دقتها 3.2 ميجا بكسل مع قدرة على تصوير الفيديو.