لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Dec 2012 05:24 AM

حجم الخط

- Aa +

مجانا من ياهو: 3 أشهر في خدمة فليكر للمحترفين

تقدم ياهو في خدمة فليكر حساب المحترفينProمجانا لمدة ثلاثة أشهر لتتيح عمليات تحميل صور غير محدودة ومعاينة لكامل مكتبة الصور مع النشر ضمن ستين مجموعة مختلفة مع تنزيل صورك بالدقة الأصلية وتشغيل الفيديو عالي الوضوح. يستدعي ذلك توفر حساب في خدمات ياهو مثل البريد الإلكتروني للتسجيل بالخدمة للمشتركين الجدد أو استخدام حساب موجود للمشتركين بخدمات فليكر أو ياهو .

مجانا من ياهو: 3 أشهر في خدمة فليكر للمحترفين
هدية فليكر في موسم الأعياد

تقدم ياهو في خدمة فليكر حساب المحترفينProمجانا لمدة ثلاثة أشهر لتتيح عمليات تحميل صور غير محدودة ومعاينة لكامل مكتبة الصور مع النشر ضمن ستين مجموعة مختلفة مع تنزيل صورك بالدقة الأصلية وتشغيل الفيديو عالي الوضوح. يستدعي ذلك توفر حساب في خدمات ياهو مثل البريد الإلكتروني  للتسجيل بالخدمة للمشتركين الجدد أو استخدام حساب موجود للمشتركين بخدمات فليكر أو ياهو أو حتى جي ميل. وستنال خدمة ممتازة تكلف عادة قرابة 25 دولار بالسنة.

بالمقابل، يقدم فليكر في خدمته المجانية الاعتيادية ميزة تحميل 300 ميغابايت شهرياومعاينة لأحدث 200 صورة وتنزيل نسخ صغيرة من الصور وتحميل ملفي فيديو شهريا. ويمكن استخدام بريد جيميل للاستفادة من الخدمة بالتسجيل بذلك الحساب الذي سيصبح حسابا مجانيا بذات القيود الاعتيادية بعد ثلاثة أشهر من الخدمة الممتازة مجانا.

 

ويأتي ذلك في محاولة لإعادة الحيوية لخدمة فليكر التي استعادت جاذبيتها بعد أزمة انستغرام التي أزعجت المشتركين بتلك الخدمة نتيجة نية الشركة استخدام الصور دون تعويض أصحابها في الإعلانات وغيرها.

 

 كما نالت فليكر شعبية جديدة مع إطلاق تطبيق أي فون خاص وجديد للخدمة (هنا) ويأتي بتصميم مميز.