لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Dec 2012 03:57 AM

حجم الخط

- Aa +

برنامج المحادثات الفورية "كيك" يتخطى 30 مليون مستخدم

ذكر المدير التنفيذي لشركة "كيك" أن التطبيق كسر حاجز الـ 30 مليون مستخدم، إضافة إلى أكثر من 100 ألف مستخدم جديد يوميا وذلك على مختلف المنصات.

برنامج المحادثات الفورية "كيك" يتخطى 30 مليون مستخدم
أكثر من 100 ألف مستخدم جديد يوميا

مع تزايد شعبية تطبيق كيك للمحادثات الفورية مؤخرا، أعلن المدير التنفيذي للشركة أن التطبيق كسر حاجز الـ 30 مليون مستخدم، إضافة إلى أكثر من 100 ألف مستخدم جديد يوميا وذلك على مختلف المنصات.

ويعتبر تطبيق ''كيك'' منافسا قويا في الساحة لمنافسة بقية تطبيقات المحادثة الشهيرة كواتس آب و لكن بالطبع هو يقدم فروقات عدة منها عدم استخدام الأرقام حفاظا على الخصوصية، حسب ماورد على صحيفة الاقتصادية السعودية.

يذكر أن تحديثا جديدا للتطبيق صدر بالأمس لمنصتي الآندرويد والـ iOS تقدم إضافات رائعة مثل مشاركة الفيديوات بطريقة الشبكات الاجتماعية.

ويعتبر برنامج ماسنجر للتواصل مع الاصدقاء على ''الأندرويد'' و''البلاك بيري'' و''الآيفون'' و''الويندوز فون'' 7 رسائل ومراسلة الصور واللقطات وغيرها برنامج Kik Messenger أحد التطبيقات الرائعه والقوية جداً التي تساعدك على التواصل مع الأصدقاء بشكل رائع ولكل من يملك ''الماسنجر'' مثل ماسنجر ''هوت ميل'' على الكمبيوتر.

هذا ''الماسنجر'' يمكنك أن تتحدث مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم ولكل من يملك هذا الجهاز على أي شركة كانت مدعومة مثل ''الأندرويد'' أو ''الآيفون''، ''الويندوز فون 7'' أو على ''البلاك بيري'' بشكل مجاني.