لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Dec 2012 03:10 AM

حجم الخط

- Aa +

«فيسبوك» يتيح خدمة استعراض أبرز أحداث المستخدمين

أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم أداة جديدة، أطلقت عليها اسم "استعراض السنة 2012" تمكن مستخدمي الشبكة من استعراض الأحداث العشرين الأبرز التي مرت بهم على فيسبوك لعام 2012.

«فيسبوك» يتيح خدمة استعراض أبرز أحداث المستخدمين
تقرير "فيسبوك" عن أبرز المواضيع والصور والأفلام رواجًا بين مستخدمي الشبكة.

أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم أداة جديدة، أطلقت عليها اسم "استعراض السنة 2012" تمكن مستخدمي الشبكة من استعراض الأحداث العشرين الأبرز التي مرت بهم على فيسبوك لعام 2012، بما في ذلك المناسبات، وأبرز المنشورات، والقصص الأكثر شيوعًا.

وتقوم الأداة الجديدة بإظهار الأصدقاء الجدد الذين قام المستخدم بإنشاء علاقات صداقة معهم خلال عام 2012، وكم من صديق قام بالمعايدة على حائط المستخدم بمناسبة عيد ميلاده، وعدد الصفحات التي أبدى المستخدم إعجابه بها، حسب ماورد في الإقتصادية السعودية.

وتتوافر الأداة الجديدة للملفات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، في حين لا تتوافر هذه الأداة للصفحات، ويستطيع المستخدمون استعراض سنتهم 2012 من خلال الضغط على الرابط:

https://www.facebook.com/yearinreview/

يُذكر أن فيسبوك قام أمس بنشر تقرير عن أكثر المواضيع رواجًا ضمن الشبكة لعام 2012، في أحد عشر بلدًا حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وفرنسا وأستراليا.

الجدير بالذكر أن شركة البرمجيات وخدمات الإنترنت الأمريكية "جوجل" كشفت أيضًا اليوم عن تقريرها السنوي لعام 2012 والمتعلق بعبارات البحث الأكثر رواجًا في محرك البحث التابع لها "Google.com".