لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 Aug 2012 11:36 AM

حجم الخط

- Aa +

هاتف ذكي جديد من سوني سينافس آيفون وجالاكسي

كشفت شركة سوني عن الهاتف الذكي الجديد اكسبيريا آيون Xperia ion الذي لا تقل مواصفاته عن الهواتف المنافسة مثل جالاكسي اس3 من سامسونج و آيفون 4اس من آبل، وسيتوفر في أسواق الشرق الأوسط بسعر 2299 درهم

هاتف ذكي جديد من سوني سينافس آيفون وجالاكسي
هاتف اكسبيريا آيون Xperia ion من سوني

كشفت شركة سوني عن الهاتف الذكي الجديد اكسبيريا آيون Xperia ion الذي لا تقل مواصفاته عن الهواتف المنافسة مثل جالاكسي اس3 من سامسونج و آيفون 4اس من آبل، وسيتوفر في أسواق الشرق الأوسط بسعر 2299 درهم ابتداء من أوائل شهر سبتمبر.

وقد تم الكشف عن هاتف اكسبيريا آيون الجديد الذي سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) في فندق اتلانتس بدبي.

يتميز الهاتف الجديد من سوني بأنه مجهز بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة تسجيل فيديو عالي الدقة، أما شاشة العرض فهي بحجم 4.6 إنش وهي أكبر شاشة تقدمها شركة سوني عبر هاتف ذكي.

كما أن هاتف اكسبيريا آيون مزود بمعالج قوي ثنائي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز، مما يضيف العديد من المزايا والسمات الغنية للمستخدمين وخاصة في المشاهدة والتواصل وتبادل المحتوى والاتصال السريع بالانترنت.

ومن أكثر ما يميز هذا الهاتف هو مقاومته للماء، بل وحتى يمكن وضعه في الماء والتكلم عبر سماعة متصلة بالهاتف عبر تقنية البلوتوث.

ويتضمن الهاتف الذكي ميزة الاتصال السهل عبر HDMI لتبادل المحتوى بلمسة واحدة عبر تقنية الربط DLNA، وتقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC)، مما يسمح للمستخدمين بتبادل المحتوى مع بعضهم البعض والتمتع بعدد متزايد من تطبيقات وخدمات (NFC)، فضلاً عن ميزة العلامات الذكية (SmartTags)، والقاعدة الذكية (Smart Dock) التي تتيح للمستخدمين وصل الهاتف بشاشة تلفاز كبيرة ومشاهدة الصور والفيديو عبره بالإضافة إلى استعراض الانترنت.