لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Aug 2012 10:09 AM

حجم الخط

- Aa +

تغيير في مكان وموعد جيتكس شوبر، للمرة الأولى في "مركز دبي التجاري العالمي

تغيير في مكان وموعد جيتكس شوبر، حيث جرى انتقال الدورة المقبلة من هذا الحدث السنوي المرتقب إلى مركز دبي التجاري العالمي، وذلك للمرة الأولى في تاريخه ، علما أن أسبوع جيتكس للتقنية سيقام بين 14 و18 أكتوبر.

تغيير في مكان وموعد جيتكس شوبر،  للمرة الأولى في "مركز دبي التجاري العالمي
تغيير في مكان وموعد سوق الكمبيوتر- كمبيوتر شوبر

 

 

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض "جيتكس شوبر"، مهرجان تسوق الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر في المنطقة، عن انتقال الدورة المقبلة من هذا الحدث السنوي المرتقب إلى مركز دبي التجاري العالمي، وذلك للمرة الأولى في تاريخه بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس. (علما أن أسبوع جيتكس للتقنية سيقام بين 14 و18 أكتوبر- المحرر).

 

ومن المقرّر أن يشهد المعرض، الذي يقام بين 29 سبتمبر و6 أكتوبر 2012، أوسع مشاركة من أشهر العلامات التجارية العالمية وكبرى الشركات العاملة في مجال تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية.

ويشهد المعرض هذا العام نموّاً قدره 25 بالمائة بالمساحة مقارنة بالعام المنصرم، كما أكّد المنظمون بيع ما يصل إلى 95 بالمائة من مساحات العرض لغاية الآن. ويُتوقّع أن تعرض الشركات المشاركة ما يزيد عن 25 ألفاً من أحدث المنتجات التقنية والإلكترونية.

 

وصول أسهل

ومثلما أتاح الانتقال إلى قاعات الشيخ سعيد الحديثة بمركز دبي التجاري العالمي نموّ مساحات العرض، فسوف يتيح أمام الزوار مزيداً من السهولة في الوصول إلى المعرض، نظراً لقرب قاعات الشيخ سعيد من محطة مترو المركز التجاري العالمي التي تتكامل مع وسائل المواصلات العامة الأخرى، وذلك ضمن الخطة المرورية المتكاملة التي يضعها المركز التجاري سنوياً بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشرطة دبي، علاوة على توفّر كثير من مواقف السيارات المجانية والمدفوعة.

 

سوق حيوية

يأتي هذا النموّ في ضوء توقعات أوردها تقرير حديث لشركة "بزنس مونيتر العالمية" بوصول حجم سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام إلى 14 مليار درهم (3.8 مليار دولار).

 

وأعربت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، عن اعتقادها بأن انتقال معرض جيتكس شوبر إلى موقعه الجديد في المركز التجاري، من شأنه أن يعزز النجاح الذي عرفه المعرض منذ سنته الأولى، وقالت: "شهدنا زيادة في الطلب على مساحات العرض من جميع العارضين تقريباً، وقد مكّننا انتقال المعرض إلى موقعه الجديد من تلبية الطلب المتزايد، كما زدنا ساعات عمله تلبية للطلب الذي لمسناه لدى المتسوقين من الزوار، ممن يفِد كثير منهم من دول المنطقة خصيصاً لزيارته".

 

شوبر يجتذب أهمّ العلامات العالمية

يستقطب "جيتكس شوبر 2012" مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية، التي ستشارك بأجنحة مستقلة تحت أسمائها التجارية، مثل إبسون، وإتش بي، وإتش تي سي، وإنتل، وبوز، ودل، وسامسونج، وسانفورد، وسيغيت، فيما تشارك كل من إل جي، ونستله، وويستيرن ديجيتال بأجنحة مستقلة للمرة الأولى هذا العام.

 

وقال دي. واي. كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج (منطقة حرة): "أصبح معرض "جيتكس شوبر"، على مر السنين، واحداً من أفضل المنصات لعرض أحدث ما في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية. ولا يستقطب هذا الحدث الزوار من المنطقة فحسب، ولكن أيضاً كثيراً من المتسوقين الجادين من جميع أنحاء العالم. وتشتمل تشكيلة منتجاتنا التي سوف نعرضها هذا العام على مجموعة أجهزة العرض الضوئي (البروجيكترات) الذكية الجديدة من إل جي، التي باتت حديث المهتمّين هذه الأيام، وتضمّ أنحف أجهزة العرض الضوئي العاملة بتقنية LED وأكثرها سطوعاً، علاوة على ما تتسم به هذه المجموعة من كثير من الوظائف المبتكرة والمزايا الحديثة".

 

من جانبه، قال فراس طيفور، رئيس قسم التجزئة لدى سامسونج إلكترونيكس: "إن مشاركة سامسونج الأولى المستقلة في الدورة الماضية من جيتكس شوبر أثبتت كونها منصة مهمّة وحيوية للتفاعل المباشر مع المستهلكين ورفع الوعي تجاه مبتكراتنا وتقنياتنا الحديثة، فسامسونج اسم يتمحور حول المستهلك، والاستفادة من فرص التفاعل هذه أمر مهمّ لاستمرار النجاح".

 

أبرز شركات التجزئة

يجمع المعرض أهمّ شركات تجزئة الإلكترونيات، مثل الفلك، والصايغ، واتصالات، وآي ستايل، وإي-سيتي، وإي ماكس، وبلج-إنس، وتتش مايت، وجاكيس للإلكترونيات، وجامبو، وجي كيه للألعاب، وشرف دي جي، وطرسام، وفي. في. آند سنز، وكومبيومي. ويُنتظر أن يتنافس العارضون في تقديم فعاليات احتفالية ومسابقات مشوّقة تقدّم الكثير من الجوائز القيّمة وتجتذب عشرات آلاف الزوار طوال أيام المعرض الثمانية.

 

وقد أشاد أشيش بنجابي، رئيس العمليات في جاكيس الشرق الأوسط، بجيتكس شوبر، قائلاً إن المعرض يشكّل الأرضية المُثلى لعرض أحدث التقنيات والمنتجات الاستهلاكية للمتسوقين في الإمارات. وأشار بنجابي إلى أن مشاركة جاكيس في دورة هذا العام من الحدث هي الحادية عشرة على التوالي في تاريخ الشركة، وأضاف: "إن إقامة جيتكس شوبر هذا العام في قاعات مركز دبي التجاري العالمي ذات الموقع الحيوي وإمكانية الوصول السهلة إليها، يجعلنا نتوقع ارتفاعاً في عدد الزوار إلى جانب رؤية زوار جدد".

 

واعتبر نيليش كالكو، الرئيس التنفيذي لشرف دي جي، من جانبه، أن تجربة شركته في السنوات الماضية مع المعرض قد منحتها مزيداً من الثقة لزيادة مساحة العرض الخاصة بها في الحدث، وأوضح قائلاً: "إن هذه المساحة ستتيح لنا تقديم خدمات أفضل لزوارنا فيما يتعلق باتساع تشكيلة المنتجات المعروضة، إلى جانب إتاحة المجال أمامهم للتمتع بتجربة تسوق مشابهة لتجربة التسوق في متاجرنا حيث إمكانية الاطلاع على المنتج عن كثب ولمسه والتدقيق في تفاصيله والسرعة في دفع الثمن وسلاسة الخروج. وسنسعى لتقديم أفضل العروض الترويجية خلال المعرض للمستهلكين باعتبارنا الوجهة الكبرى لتسوق الإلكترونيات".

 

"شوبر" و"أسبوع التقنية" حدثان منفصلان

سيقام "جيتكس شوبر" هذا العام قبيل انعقاد فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية" بين 14 و18 أكتوبر، وسوف يفتح لساعات أطول يوم الجمعة، تلبية للطلب الكبير من المتسوقين المترقّبين لهذا المهرجان السنوي الضخم. ويفتح المعرض أبوابه من 11 صباحاً وحتى 10 مساء بين السبت 29 سبتمبر والأربعاء 3 أكتوبر، ومن 11 صباحاً وحتى 11 مساء بين الخميس 13 أكتوبر والسبت 15 أكتوبر.

 

سعر تذكرة الدخول 30 درهماً للشخص الواحد وهي صالحة للدخول مرة واحدة، وتباع التذاكر في مكان الحدث، وعبر الموقع Time Out Tickets، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

 

يمكنكم زيارة الموقع www.gitexshopperdubai.com للحصول على أحدث المعلومات حول المعرض. كما يمكنكم التواصل مع القائمين على الحدث عبر تويتر.