لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Aug 2012 07:52 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي تستضيف ندوة لوائح الاتصالات الدولية منتصف سبتمبر

تستضيف إمارة دبي منتصف سبتمبر المقبل جلسة نقاشية في دبي بشأن لوائح الاتصالات الدولية، وفقاً لما أعلنه مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائدة الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم، عن اعتزامه تنظيم جلسة

دبي تستضيف ندوة لوائح الاتصالات الدولية منتصف سبتمبر

تستضيف إمارة دبي منتصف سبتمبر المقبل جلسة نقاشية في دبي بشأن لوائح الاتصالات الدولية، وفقاً لما أعلنه مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائدة الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم، عن اعتزامه تنظيم جلسة، وفقاً لصحيفة "الرؤية الاقتصادية".


 

وقال توماس ويلسون، الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا على ضوء الاستعدادات الإقليمية والدولية الحالية للمؤتمر العالمي للاتصالات الدولية، فقد قرر مجلس سامينا عقد اجتماع لقطاع الاتصالات الإقليمي لمناقشة التعديلات المقترحة على معاهدة لوائح الاتصالات الدولية.

 

وأكد أن الاجتماع سيركز بصورة أساسية على تعزيز استدامة النموذج الحالي للاتصالات، الذي يتضمن العديد من أصحاب المصلحة المباشرة، وذلك من خلال دعم الجهود الحاسمة المستندة إلى الإجماع والتعاون المباشر.

 

وتوفر هذه الجلسة التي تستضيفها شركة اتصالات، الفرصة لمناقشة التعديلات المقترحة من قبل العديد من فرق عمل المجلس الإقليمي للمؤتمر العالمي للاتصالات الدولية على مستوى العالم، كذلك تعديلات سامينا والاتحادات والمجموعات الأخرى العاملة في القطاع نفسه بشأن معاهدة لوائح الاتصالات الدولية لعام 1988.