لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 28 Aug 2012 06:56 AM

حجم الخط

- Aa +

استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "اتحاد عذيب" السعودية

وافقت شركة "اتحاد عذيب" للاتصالات على استقالة رئيسها التنفيذي.

استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "اتحاد عذيب" السعودية
وافقت "اتحاد عذيب" للاتصالات على استقالة الرئيس التنفيذي زيد الشبانات.

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (جو GO) أحدث مشغل اتصالات في السعودية أمس الإثنين أن الرئيس التنفيذي المهندس زيد بن عبدالله الشبانات تقدم بطلب استقالته اعتباراً من 31 أغسطس/آب الجاري وقد وافق مجلس إدارة الشركة يوم الأحد على قبول استقالته اعتباراً من التاريخ المشار إليه.

 

وقالت الشركة في بيان أن مجلس إدارة الشركة قرر تكليف عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن محمد مطرب بالقيام بجميع مسؤوليات ومهام الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة.

 

واتحاد عذيب للاتصالات هي ثاني شركة اتصالات تحصل على ترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) لتأسيس شبكة خدمات الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية والتي تشمل تقديم خدمة الانترنت عريض النطاق.

 

وأعلنت الشركة عن نتائج استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس مالها الذي تم خلال الفترة من مطلع إبريل حتى 30 يونيو الماضيين مبينة أن المبلغ المتحصل من الاكتتاب بلغ 1.175 مليار ريال.

 

وذكرت إن المبلغ المصروف على البنود المنصوص عليها والمحددة في نشرة الإصدار الخاصة بالاكتتاب توزعت إلى مبلغ 830.25 مليون ريال للبنك الفرنسي لسداد جزء من قرض التورق الإسلامي والمصاريف البنكية.

 

ومبلغ 119.9 مليون ريال سداد القرض التجسيري المستحق لصالح الشركاء المؤسسين. ومبلغ 56.54 مليون ريال لسداد مستحقات موردين مختلفين.

 

وأضافت الشركة إن مجموع ما تم دفعة خلال الفترة المذكورة بلغ 1.006 مليار ريال. وسيستخدم المبلغ المتبقي في الصرف على البنود المنصوص عليها والمحددة في نشرة الإصدار الخاصة بالاكتتاب بالمادة الحادية عشرة التي سيعلن عنها لاحقاً.