لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 15 Aug 2012 11:58 AM

حجم الخط

- Aa +

موقع "نبّش" ينطلق بفرص عمل لأصحاب المهارات

 انطلق من الإمارات موقع جديد باسم "نبّش" nabbesh.com في مرحلة تجريبية (بيتا) ليتيح لأصحاب المهارات بناء شبكات اجتماعية احترافية لفرص العمل من خلال الجمع بين الشركات والأشخاص الباحثين عن مهارات فريدة لإنجاز مهام ومشاريع لهم سواء كان من طرف شركات التوظيف أو الشركات التي تنوي تنفيذ مشاريع مباشرة

موقع "نبّش" ينطلق بفرص عمل لأصحاب المهارات

 انطلق من الإمارات موقع جديد باسم "نبّش" nabbesh.com في مرحلة تجريبية (بيتا) ليتيح لأصحاب المهارات بناء شبكات اجتماعية احترافية لفرص العمل من خلال الجمع بين الشركات والأشخاص الباحثين عن مهارات فريدة لإنجاز مهام ومشاريع لهم سواء كان من طرف شركات التوظيف أو الشركات التي تنوي تنفيذ مشاريع مباشرة.

 

وسينطلق الموقع إلى باقي الدول العربية مطلع العام القادم حيث استقطب أعدادا كبيرة من المشتركين بخدماته في كل من لبنان والإمارات في المرحلة الراهنة مع عدد لا بأسبه من باقي الدول العربية. يسمح للشباب والشابات الساعين للعمل المستقل (بالقطعة أو فري لانس freelancers) بالبحث عن عمل حسب المهارات التي تتوفر لديهم.  

 

يستند الموقع إلى مكان أصحاب المهارات ليربط بينهم وبين الشركات، مع خطط للإنطلاق الرسمي في شهر نوفمبر القادم حيث ستكتمل حينها  قواعد بيانات الموقع بطيف واسع من المهارات والهوايات التي يمكن تحقيق مكاسب مادية منها بحسب لولو خازنالباز مؤسسة الموقع التي أشارت أن المهارات تتراوح بين مدربي التنس وحتى المستشارين الماليين ومصممي الأزياء.

 

إذ لا يقتصر الموقع على ابتكارات توليد المحتوى الرقمي بل يتعداها لكل المهارات الأخرى. وتضيف بالقول إنها تتوقع إطلاق الموقع بالعربية بحلول شهر ديسمبر القادم ويتحمس فريق العمل في الموقع لاستقطاب مشتركين من مختلف الدول العربية. توضح الخازن مفهوم الموقع كمساهم نشط في منصات الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر لتوسيع قاعدة المشتركين فيه من خلال التفاعل الشخصي والمباشر معهم. اعتمد "نبّش" شعار وشخصية البومة التي ينشرها في إعلانات جريئة تعتمد على الرسوم المتحركة في وسائل الإعلام الاجتماعي، محافظاً على صورة شبابية وودية ومرحة.    

http://www.nabbesh.com

كما يعكف الموقع على عقد شراكات استراتيجية مع الشركات الكبرى التي يوجد لديها عدد كبير من أصحاب المهارات مثل المؤسسات غير الحكومية والمؤسسات الأخرى، أو لدى الشركات التي تحتاج لمهارات عالية لتنفيذ مشاريع خاصة( أغلبها من الشركات الصغيرة والمتوسطة). يمكن مشاهدة المزيد عن الموقع على هذا الرابط http://www.youtube.com/watch?v=SIu4m0pkfW4