لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 13 Aug 2012 08:13 AM

حجم الخط

- Aa +

لينوفو تستعد لطرح جيلاً جديداً من اللاب توب

تستعد شركة لينوفو للإلكترونيات لطرح الكمبيوتر اللوحي الجديد «ثينكباد 2» في الأسواق بغضون شهرين؛ وهو يعمل بشاشة 10.1 بوصة ويمثل بداية لجيل جديد من أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها الشركة وتعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 من شركة مايكروسوفت للبرمجيات

لينوفو تستعد لطرح جيلاً جديداً من اللاب توب

تستعد شركة لينوفو للإلكترونيات لطرح الكمبيوتر اللوحي الجديد «ثينكباد 2» في الأسواق بغضون شهرين؛ وهو يعمل بشاشة 10.1 بوصة ويمثل بداية لجيل جديد من أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها الشركة وتعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 من شركة مايكروسوفت للبرمجيات، وفق ما ورد بصحيفة "الرؤية الاقتصادية".

 

 

وذكرت شركة لينوفو أن الجهاز الجديد سيطرح في شهر أكتوبر المقبل وسوف يجهز بنظام تشغيل ويندوز 8 الذي تم إعداده خصيصاً للكمبيوترات المزودة بشاشات تعمل بنظام اللمس.

 

ولن يزيد وزن الجهاز الجديد عن 1.3 رطل ويبلغ سمكه 0.4 بوصة، وسوف يعمل بمعالج أتوم من شركة إنتل يحمل اسم «كلوفر ترايل».

 

وتقول لينوفو إن الجهاز الجديد يمكن استخدامه في الأغراض المنزلية والمكتبية على حد سواء وتوصيله بقاعدة ثابتة ولوحة مفاتيح من أجل تحويله من كمبيوتر لوحي إلى جهاز سطح المكتب.

 

وقالت متحدثة باسم الشركة إن من بين خواص الجهاز الجديد شاشة تتميز بخاصية «الصورة شديدة الوضوح» وكاميرا أمامية وخلفية فضلاً عن خاصية التدفق اللاسلكي لملفات الفيديو التي تعرف باسم «فيديو ستريمينغ». ويمكن توصيل الكمبيوتر ببعض الملحقات مثل الطابعات عن طريق كابل (يو.إس.بي).

 

وسوف يزود الجهاز بإمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثالث أو الرابع من شبكات الاتصالات، حسب كل دولة يتم تصديره إليها، ولم تحدد لينوفو سعر الجهاز الجديد، ومن المقرر أن تعلن عنه قرب موعد طرحه في الأسواق.