لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Apr 2012 12:32 PM

حجم الخط

- Aa +

سيجايت تطرح أربعة انواع جديدة من محركات الاقراص الصلبة

أعلنت شركة Seagate عن طرحها أربعة أنواع جديدة من محركات الأقراص الصلبة ماركة غوفليكس الخاصة بنظام التشغيل ماكنتوش 

سيجايت تطرح أربعة انواع جديدة من محركات الاقراص الصلبة
سليم ماك

أعلنت شركة Seagate عن طرحها أربعة أنواع جديدة من محركات الأقراص الصلبة ماركة غوفليكس الخاصة بنظام التشغيل ماكنتوش بالإضافة إلى محولات بسرعة البرق من نوع غوفليكس ثندربولت.

وقد أصبحت متوفرة الآن وللمرة الأولى في محلات التجزئة التابعة لشركة Apple. حيث بإمكان مستخدمي نظام التشغيل ماكنتوش في دولة الإمارات العربية المتحدة شراء هذه المنتجات مباشرة من محلات شركة Apple عبر الانترنت بالدخول إلى الرابط التالي http://store.apple.com/ae/go/seagate - والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني.

ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية المطروحة من شركة Seagate ماركة غوفليكس متوافقة مع نظام التوقيت في أجهزة Apple®، ويمكن استخدامها أيضاً لتبادل البيانات مع أجهزة الكمبيوتر دون اللجوء لعملية إعادة تهيئة. ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية الجديدة هي: غوفليكس برو المخصص لنظام التشغيل ماكنتوش: وهو محرك قرص صلب طرفي محمول عالي السرعة بسعة 500 غيغا بايت مزود بفايرواير® 800 ووصلة USB 2.0، وغوفليكس الإصدار الخاص المخصص لنظام التشغيل ماكنتوش: وهو يتميز بسعته الهائلة التي تبلغ 1 تيرا بايت ويمكن احتوائها في راحة يدك، وهو محرك قرص صلب طرفي محمول مزود بفايرواير® 800 ووصلة USB 2.0، ويحيط به هيكل متين ناعم الملمس فضي اللون، وغوفليكس سليم المخصص لنظام التشغيل ماكنتوش: وهو أرقّ محرك قرص صلب محمول في العالم مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام ماكنتوش، وتبلغ سعته 500 غيغا بايت، كما يتميز بتصميمه الأنيق ذو الهيكل المعدني ومزود بوصلة USB 2.0

بالإضافة إلى غوفليكس ديسك المخصص لنظام التشغيل ماكنتوش: المتوفر بسعتين 2 أو 3 تيرا بايت، والمزود بفايرواير 800 ووصلة USB 2.0، ومحركات الأقراص الصلبة هذه تضمن آلية نقل عالية وسريعة لمستخدمي نظام ماكنتوش.

كما ويتوفر الآن في أسواق دولة الإمارات محول غولفيكس ثندربولت، والذي يعمل مع أي محرك أقراص صلب محمول أو مدمج من إنتاج شركة Seagate ماركة غولفيكس، حيث يعد أحد المحولات القليلة المتواجدة في الأسواق حالياً والتي توفر حلول النقل بسرعة البرق من وإلى محركات الأقراص الصلبة.