لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Apr 2012 03:42 AM

حجم الخط

- Aa +

كمبيوتر لوحي بسعر 150 دولار

شركة "إكس تكس" تطلق كمبيوترها اللوحي الجديد "ماي تابلت 7 ذو  القياس 7إنش وبسعر يبلغ 150 دولاراً

كمبيوتر لوحي بسعر 150 دولار
ماي تابليت 7

أعلنت شركة "إكس تكس" عن إطلاق كمبيوترها اللوحي الجديد "ماي تابلت 7 ذو  القياس 7إنش، والذي تسعى الشركة لأن يكون منافساً مباشراً لكمبيوتر أمازون "كايندل فاير" ، وبسعر أقل أيضا  يبلغ 150 دولاراً.  

 

 

الكمبيوتر الجديد ليس أقل سعراً من منافسه "كايندل فاير" بخمسين دولاراً فحسب ولكنه يتمتع أيضاً بمميزات أفضل. يتوفر الجهاز للمستخدمين المبتدئين بمعالج ذي سرعة 1.5 غيغا هرتز وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 غيغا بايت و 1  جيجا بايت كذاكرة مؤقتة ، كما تتوفر فيه كافة منافذ التوصيل المعيارية كمنفذ لبطاقة ذاكرة خارجية SD ومنفذ للتوصيل مع شاشة خارجية بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل.  وربما سيكون نظام تشغيل هذا الكمبيوتر هو أكثر ما يثير الدهشة  إضافة إلى كونه الأقل سعراً ، حيث أنه سيتوفر بالاصدار 4.0.3 وهو الأحدث حالياً من منصات تشغيل هواتف غوغل "أندرويد ". 

 

 

يشير بيان صحفي لشركة إكس تكس بأن: "ماي تابلت 7" هو حقيقةً ليس مجرد جهاز بحجم كتاب صغير ونحيف جداً لدرجة أنك تستطيع أن تضعه بسهولة في جيبك، إلا أنه يزخر بالمزايا التي تلائم المستخدم وتبقيه على اتصال دائم". كما أشارت الشركة إلى أن الكمبيوتر سيتوفر بسعر أقل من منافسه بخمسين دولاراً، وهذا بلا شك سيحقق الهدف الرئيسي من "ماي تابلت".

 

 

والواضح هنا أن المشكلة الكبرى عدم شهرة منتج إكس تكس.  الجهاز سيتوفر عبر الموقع الالكتروني للشركة .

لمعرفة المزيد يمكن زيارة موقع الشركة على الرابط

http://xtex.co/mytablet7

قصي المبارك