لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Apr 2012 10:37 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق كاميرا سوني الجديدة "ألفا 57"

أطلقت شركة سوني الكاميرا الجديدة (Alpha SLT-A57) بتقنية المرآة الشفافة تسمح بالتقاط صور مستمرة وبسرعة فائقة تصل إلى 12 صورة بالثانية

إطلاق كاميرا سوني الجديدة "ألفا 57"
كاميرا "ألفا 57" الجديدة من سوني

أطلقت شركة سوني الكاميرا الجديدة (Alpha SLT-A57) بتقنية المرآة الشفافة التي توجه الضوء الوارد إلى جهازي الاستشعار CMOS وAF في نفس الوقت، ما يسمح بالتقاط صور مستمرة وبسرعة فائقة تصل إلى 12 صورة بالثانية، مع تركيز تلقائي مستمر، سواء في وضعية الصور الثابتة أم الفيديو.

تم تزويد كاميرا " 57" بجهاز استشعار (Exmor® APS HD CMOS) بدقة 16.1 ميجابكسل، مع أحدث جيل من محرك BIONZ ™ الذي يعمل في آن معاً على إنتاج صور دقيقة بشكل ملحوظ مع خفض صوت الضجيج بشكل مذهل عبر طيف واسع يشمل (ISO 100–16,000).

ويمكن استخدام وظائف التأطير والتركيز والمعاينة الآنية للصور عبر مستشكف الصور عالي الدقة (Tru-Finder™) الذي يوفر زاوية عرض واسعة ومجال مشاهدة بنسبة 100٪. ويتيح جهاز استكشاف المشاهد الإلكتروني للمصورين التقاط الصورة التي يرونها على الشاشة بالضبط وبدقة عالية.

كما تم تجهيز " 57" بميزة التأطير التلقائي للصور والتي تستخدم خاصية تحديد ملامح الوجه و"قاعدة الأثلاث" لمساعدة المبتدئين في تكوين والتقاط صور عالية الجودة.

وتحافظ الصور المقتطعة أيضاً بشكل تقريبي على كافة دقتها بفضل تقنية سوني الفائقة التطور (By Pixel Super Resolution Technology)، مع حفظ نسخ من الصور الأصلية ليكون لدى المستخدمين حرية تحرير الصور في وقت لاحق.

يأتي إطلاق كاميرا " 57" عقب النجاح والشعبية الكبيرة التي حققته سابقتها " 55"، حيث تعتبر الكاميرا الجديد إضافة مميزة وقيمة إلى سلسلة ( SLT) من سوني والتي تجمع بين التصميم المتطور مع وظائف التطوير الجديدة، ما يضع الخصائص الفائقة للتصوير الاحترافي في متناول الجميع.