لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Apr 2012 07:02 AM

حجم الخط

- Aa +

كنجستون تطرح أقراص تخزين جديدة

أعلنت شركة كنجستون المتخصصة بمنتجات الذاكرة عن إطلاق القرص الصلب HyperX 3K SSD بسعات تبلغ 90 أو 120 أو 240 أو 480 غيغابايت

كنجستون تطرح أقراص تخزين جديدة

أعلنت شركة كنجستون المتخصصة بمنتجات الذاكرة عن إطلاق القرص الصلب HyperX 3K SSD والذي يعتمد على الجيل الثاني من وحدات المعالجة ساند فورس «SF-2281»، كما يتبنى الإصدار الثالث من منفذ «SATA Rev. 3.0» الذي تبلغ سرعته 6 غيغابت في الثانية.

يتوفر القرص الجديد بسعات تبلغ 90 أو 120 أو 240 أو 480 غيغابايت، ويأتي بتصميم رشيق وأنيق باللون الأسود ومحاطاً بهيكل من الألمنيوم، بما يتناسب مع التصاميم المميزة التي تتمتع بها الكمبيوترات ذات الأداء الفائق، ويتوفر القرص إما بشكل مستقل أو مع عدّة الترقية الخاصة به.

ويساعد القرص الجديد على تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل أسرع، وتحسين مستوى الإطارات التي يتم عرضها في الثانية الواحدة، مما يعني الارتقاء بقدرات الكمبيوتر في تشغيل الألعاب أو في نقل وتحرير ملفات الوسائط المتعددة ذات الحجم الكبير.

كما يحقق سرعة كبيرة في قراءة وكتابة البيانات تبلغ 555 و 510 ميغابايت في الثانية على التوالي، وزمن أقصى للقراءة والكتابة لا يتجاوز 85000 و 74000 عملية إدخال وإخراج في الثانية.

يدعم القرص «HyperX 3K SSD» تقنية ساند فورس ديورا كلاس «SandForce DuraClass» التي تعزز متانة القرص بما يتيح استخدامه في أصعب بيئات العمل ولفترات أطول.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "لقد أخذت كنجستون على عاتقها توفير أفضل حلول الترقية لكافة القطاعات، وقد صمم القرص الجديد «HyperX 3K SSD» خصيصا لتلبية متطلبات المستخدمين من ذوي الدخل المحدود من هواة الألعاب الإلكترونية والباحثين عن الأداء الفائق والمتخصصين في معالجة ملفات الصوت والفيديو. وإننا مسرورون بتقديم هذا القرص لأنه يجمع بين الأداء العالي لتقنية HyperX وبين الجودة التي تشتهر بها منتجات كنجستون وبين السعر المعقول".