لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Apr 2012 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة طلال أبو غزالة الدولية تنتج مليون جهاز ( تاجي توب) خلال 5 سنوات

أعلنت مجموعة شركات طلال أبو غزالة الدولية عن إعتزامها إنتاج مليون جهاز ( تاجي توب ) خلال السنوات الخمس المقبلة ، ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة .

مجموعة طلال أبو غزالة الدولية تنتج مليون جهاز ( تاجي توب) خلال 5 سنوات
صلاح أبو عصبة

أعلنت شركات مجموعة طلال أبو غزالة الدولية اليوم الأحد عن نيتها لإنتاج حوالي مليون جهاز محمول ( تاجي توب ) خلال السنوات الخمس المقبلة .

 

وكشف المدير التنفيذي لمشروع ( تاجي توب) صلاح أبو عصبة لـ "أريبيان بزنس " اليوم الأحد ، عن إصدار شركات طلال أبو غزالة النسخة الثاني من جهاز( تاجي توب ) وهو أول جهاز عربي يحمل علامة تجارية وباستثمار عربي بالكامل وتم تصنيعه من قبل شركة سامسونج للإلكترونيات .

 

وقال أن "الجهاز مصمم  بمواصفات خاصة، وتقنية عالمية مع التطور الحاصل في تقنية المعلومات والإتصالات مضافاً إلى ذلك الأخذ بالإعتبار أن يكون سعر البيع بالتكلفة  لكي يكون في متناول جميع الشرائح " .

 

وأضاف أن " الهدف من المشروع ليس فقط إطلاق جهاز كمبيوتر محمول كما هى جميع الأجهزة الموجودة ، وإنما الإستفادة منه كأداة تعليمية وليست فقط ترفيهية، حيث أضافوا إلى الجهاز المعاجم العلمية والمهنية للمحاسبة والأعمال، وتقنية المعلومات، والملكية الفكرية " .

 

وأشار أبو عصبة إلى أنه " أضيف على الجهاز برنامج أساسي لتعليم استخدام الحاسوب الذي تصدر شهادته النهائية من هيئة الامتحانات الدولية في جامعة كامبردج البريطانية " .

 

وقال أن " جهاز ( تاجي توب ) هو الأعلى تقنيا في الأجهزة المحمولة الصغيرة " .

 

وأوضح أن "النية تتجه لمجموعة شركات طلال أبو غزالة لإنتاج حوالي مليون جهاز خلال السنوات الخمس المقبلة ضمن المسؤولية المجتمعية لمجموعة طلال أبو غزالة من خلال مشروع غير ربحي لخدمة التعليم والدخول إلى مجتمع عالم المعرفة " .