لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Apr 2012 06:46 AM

حجم الخط

- Aa +

فودافون قطر تطلق مجموعة جديدة من منتجات وخدمات الانترنت

أطلقت «فودافون قطر» مجموعةً حصرية من منتجات وخدمات الإنترنت

فودافون قطر تطلق مجموعة جديدة من منتجات وخدمات الانترنت
فودافون قطر

أطلقت «فودافون قطر» مجموعةً حصرية من منتجات وخدمات الإنترنت من خلال حملتها الإعلانية الجديدة «مع إنترنت فودافون، قد ما تبي الشبكة تلبي.

 

فقد أعلنت عن إطلاق باقات وعروض USB الجديدة المسبقة الدفع، وذلك بعد أيام من إطلاق عرض 1 جيجا بايت من البيانات على البلاك بيري مقابل 49 ريالا شهرياً.

 

قال السيد جون سعد، الرئيس التنفيذي للتسويق، «بفضل شبكتنا ذات السرعة الفائقة والكفاءة العالية، أصبح الآن باستطاعة عملائنا الاستمتاع بتجربةٍ رائعة للإنترنت مع فودافون. توفر باقات USB الجديدة لعملائنا الكرام فرصة البقاء على اتصال من أي مكانٍ كان».

 

وجاء في البيان الصحافي أن عروض USB الجديدة تتضمن باقات الإنترنت بالإضافة إلى قطعة USB للتصفح الحر عبر الإنترنت ومن غير أي عقدٍ ثابت.

 

باستطاعة العملاء الحصول على قطعة USB بالإضافة إلى باقة الإنترنت الشهري 100 والتي تتضمن 1GB من البيانات بقيمة 249 ريالا، كما يمكن له الحصول على قطعة USB بالإضافة إلى باقة الإنترنت الشهري 200 والتي تتضمن 4GB من البيانات بقيمة 299 ريالا فقط.

 

وبمقدور العملاء الحصول على 3 باقات من الإنترنت الشهري 200 بالإضافة إلى قطعة USB مجاناً ومجموع 12GB من البيانات على مدى 3 أشهر بقيمة 599 ريالا.

 

يذكر أن جميع بطاقات فودافون للإنترنت متاحة لمدة 30 يوماً من تاريخ التفعيل.

 

ونوهت الشركة بأن تلك العروض والباقات متاحة في جميع متاجرها، فضلا عن المحلات المشاركة إلى جانب الموقع الإلكتروني www.vodafone.qa.