لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Apr 2012 06:14 AM

حجم الخط

- Aa +

باناسونيك تطلق عدداً من المنتجات الجديدة

أطلقت شركة باناسونيك مجموعة من المنتجات الجديدة ومنها أجهزة تلفاز «ڤييرا» وكاميرات «لوميكس» والأجهزة السمعية والمرئية، ومكيفات الهواء، وأجهزة تنقية الهواء، والغسالات والبرادات المنزلية المزودة بتقنيتي "إيكو نافيECONAVI، ونانو" كما أطلقت الشركة اليابانية العملاقة طرازات جديدة من حلول أتمتة المكاتب، والحلول الصناعية.

باناسونيك تطلق عدداً من المنتجات الجديدة

أطلقت شركة باناسونيك مجموعة من المنتجات الجديدة ومنها أجهزة تلفاز «ڤييرا» وكاميرات «لوميكس» والأجهزة السمعية والمرئية، ومكيفات الهواء، وأجهزة تنقية الهواء، والغسالات والبرادات المنزلية المزودة بتقنيتي "إيكو نافيECONAVI، ونانو" كما أطلقت الشركة اليابانية العملاقة طرازات جديدة من حلول أتمتة المكاتب، والحلول الصناعية.

وقال سيجي كوياناجي، المدير التنفيذي لدى «شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "بعد التوسعات التي قمنا بها مؤخراً حيث شملت عملياتنا أسواق القارة الإفريقية والدول المطلة على المحيط الهندي، فإننا في باناسونيك نفخر بتقديم هذه المجموعة الجديدة المتكاملة من المنتجات الصديقة للبيئة، وكلنا ثقة بأن هذه المجموعة الجديدة من المنتجات ستكون إضافة قيمة لمجموعة منتجاتنا،وستلبي احتياجات عملائنا وتطلعاتهم، حيث أن توقعاتهم دائماً كانت لا تقل عن الحصول على أفضل المنتجات المناسبة لهم من باناسونيك، كما ستعزز ريادة باناسونيك في هذا القطاع".

ومن ضمن المجموعة الجديدة، أطلقت «باناسونيك» أول مكيفات هواء في العالم مزوَّدة بتقنية ذكية فريدة توائم الطاقة المستهلَكة مع الظروف المحيطة ومصمَّمة لتلبية المتطلبات الخاصة لبلدان الشرق الأوسط وأفريقيا المعروفة بظروفها المناخية القاسية، وهي تجمع بين الأداء الفريد والسرعة الفائقة التي تعد أسرع بمعدل 1.5، وتوفير الطاقة الكهربائية بمعدّل 30 بالمئة.

وبالمثل، تقلِّص الغسالات الجديدة المزوَّدة بتقنية ECONAVI من باناسونيك فترة الغسل والطاقة الكهربائية المستهلكة بنسبة تصل إلى 45 بالمئة، بل وتقلّص كمية الماء اللازمة بنسبة 40 بالمئة.

ومن أبرز المنتجات التي أطلقتها «باناسونيك» السلسلة الجديدة من أجهزة تلفاز «ڤييرا» التي تجمع بين التصميم الأخاذ والدقة المدهشة المقرونة بسلسلة من مزايا توفير الطاقة. وأشار تنفيذيو «باناسونيك» إلى

أن كافة أجهزة «ڤييرا» المستقبلية ستكون بمثابة منصات اتصال تفاعلية ذكية توفر لمستخدميها تجربة تلفزيونية ترفيهية ثرية غير مسبوقة وقابلة للتهيئة حسب متطلباتهم، بالإضافة إلى نفاذية انسيابية إلى الإنترنت. كما تعتزم «باناسونيك» إطلاق شاشات تلفاز تعمل بتقنية الدايود الباعث للضوء (LED) مقاس 44 و 55 بوصة.

وضمن السلسلة «لوميكس جي» من الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبادل والمبنيَّة على نظام «مايكرو فور ثيردس»، أطلقت «باناسونيك» هذا العام الكاميرا الرقمية المدمجة «لوميكس جي إف5» المزوَّدة بعدسة قابلة للتبادل بدقة12.1ميغابكسل مما يعطي صور عالية الجودة، كما تم تزويدها بمستشعرات "لايف موس" (Live Mos) الموفر للطاقة مع جهاز إضاءة (فلاش) مدمج.

كما تتيح «لوميكس جي إف5» إمكانيات هائلة لتسجيل أفلام الفيديو عالية وكاملة الدقة، كما تساعد هذه الكاميرا المستخدمين على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويعود الفضل في ذلك إلى مستشعر تحديد الصورة المتطور (IOS) الذي يصل إلى (IOS 12800)، كما تتميز بسرعة تصوير تصل إلى أربعة صور في الثانية، ومدعومة بمجموعة من 14 فلتر فني لإثراء تجربة المستخدم، وبالتالي تضمن هذه الكاميرا الرائعة للمستخدم تجربة تصوير إبداعية مذهلة لا مثيل لها. كما سيتاح للمستخدمين الراغبين في اقتناء تلك الكاميرا خيارات الحصول إما على أول عدسة بالعالم للتقريب السريع، أو على مجموعة من عدستين هما عدسة 12- 42 ميليمتر، وعدسة بانكيك بزاوية عريضة.

وأطلقت «باناسونيك» أيضاً مجموعة جديدة من مشغِّلات أقراص «بلو راي» ومنها مشغل 3DBD فائق النحافة والأجهزة الصوتية الداعمة لجهازَي «آي فون» و«آي بود».

كما طرحت باناسونيك في الأسواق مجموعة جديدة من المكانس الكهربائية العصرية، ومجموعة "360 درجة" من المكاوي الكهربائية، ومجموعتي "ميلانو" و"لامداش" من ماكينات الحلاقة، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات المتخصصة بالتجميل والرعاية الشخصية.

وكانت «باناسونيك» قد كشفت في شهر أكتوبر 2010 عن إعلان أطلقت عليهِ اسمَ «إعلان أفكار الاستدامة البيئية» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إطار جهود الشركة العملاقة في مجال الاستدامة البيئية، وعزمها على أن تقود الجهود العالمية للابتكار في مضمار مفاهيم السلامة والاستدامة البيئية بحلول العام 2018، وهو العام الذي تحتفل به «باناسونيك» بمرور مئة عام على تأسيسها.