لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Apr 2012 02:29 PM

حجم الخط

- Aa +

تريند مايكرو تزود الحلول البرمجية لشركة ڤي سي إي

أعلنت شركة تريند مايكرو عن نيل حزمة Trend Micro Deep Securityاعتماد التوافقية مع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock من شركة «ڤي سي إي». 

تريند مايكرو تزود الحلول البرمجية لشركة ڤي سي إي
تريند مايكرو

أعلنت شركة تريند مايكرو إلى برنامج المزوِّدين المستقلين بالحلول البرمجية التابع لشركة «ڤي سي إي»، شركة بيئة الحوسبة الافتراضية، وعن نيل حزمةTrend Micro Deep Securityاعتماد التوافقية مع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™ من شركة «ڤي سي إي».

تُعدُّ حزمة Trend Micro Deep Security أول منصة أمنية من نوعها في العالم خالية من الوسائط البينية، وتكمن أهميتها في إطلاق العنان لقدرات الأجهزة الافتراضية، فيما تكمن أهمية اعتماد التوافقية الجديد في تمكين العملاء من نشر الأعباء بشكل فعال من خلال البنية التحتية السحابية المطوَّرة من «ڤي سي إي» مع الإيفاء بمتطلبات التوافقية والحوكمة بشكل كامل.

ومن شأن اعتماد التوافقية الجديد تمكين شركاء قنوات المبيعات المشتركين والعملاء من تحفيز وتيرة التطوير وابتكار الحلول التي تعزز الاندماجية، وسهولة إدارة الحلول، والحماية الشاملة لبيئة الحوسبة الافتراضية، والعائد من الاستثمار في حزمة Trend Micro Deep Security المتوافقة مع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock من شركة «ڤي سي إي».

وتُعد البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي (VDI) في طليعة المستفيدين في هذا المجال عبر تعزيز التوافرية والتدرجية مع الحفاظ على أمن البيانات المؤسسية.

وتجمع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™ من شركة «ڤي سي إي» بين أحدث التقنيات من «سيسكو» و«إي إم سي» و«ڤي إم وير» بهدف توفير بنية تحتية متقاربة ذات تهيئة مسبقة وقابلة للنشر بسرعة عالية لدعم بيئة الحوسبة السحابية.

وبعد اعتماد التوافقية الجديد ستتوافر لعملاء «تريند مايكرو» الحلول الأمنية الفعالة المعتمدة للتشغيل مع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™.

وبذلك يضمن العملاء أن إضافة الحلول الأمنية من «تريند مايكرو» إلى منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™ لن يؤثر في الأدائية، وبالمقابل سيتمكنون من تحقيق معدلات اندماجية فائقة بأقل أعباء ممكنة.

وقال دي مارتن، نائب رئيس القنوات العالمية في «ڤي سي إي»، شركة بيئة الحوسبة الافتراضية: "بطبيعة الحال تظل الحماية الأمنية هي الشغل الشاغل للشركات في خضمّ نقلها للمزيد من بياناتها وتطبيقاتها ذات المهام الحاسمة إلى بيئة الحوسبة الافتراضية والسحابية. ويسعدنا أن نمكِّن العملاء وقنوات المبيعات المشتركين من تحقيق الاستفادة المُثلى من حلول تريند مايكرو وڤي سي إي، وأن نزوِّدهم في الوقت ذاته ببنية تحتية تقاربية شاملة تتوافق مع أكثر متطلبات التوافقية والحماية الأمنية صرامة في العالم".

فيما قال بارثا باندا، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى «تريند مايكرو»: "اعتماد حزمة Trend Micro™ Deep Security هو امتداد للعلاقة الراسخة التي أقمناها مع أعضاء قنوات مبيعات منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™، ويسرّنا أن نواصل التعاون والتنسيق مع ڤي سي إي، الاسم الرائد في مجال حلول البنية التحتية المتقاربة. وبعد نيل هذا الاعتماد ستقوم تريند مايكرو من خلال شبكة شركائها الموسَّعة بتزويد الموزعين بحلول أمنية داعمة لنظم الخوادم وبيئة الحوسبة السحابية، بل ومتوافقة مع منصة البيئة التحتية الافتراضية Vblock™، بما يوفر لهم الأدوات والموارد اللازمة لتعزيز استدامة وربحيّة أعمالهم".