لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Sep 2011 10:09 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات جديدة للاتصال الدولي

أطلقت شركة "الاتصالات السعودية" تخفيضات جديدة على جميع المكالمات الدولية الصادرة عبر بطاقات "مرحبا" للاتصال المدفوع من الهاتف وكبائن الاتصال.

الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات جديدة للاتصال الدولي

أطلقت شركة "الاتصالات السعودية" تخفيضات جديدة في أجور الاتصال على جميع المكالمات الدولية الصادرة من المملكة لكل دول العالم عبر بطاقات "مرحبا" للاتصال المدفوع من الهاتف وكبائن الاتصال الهاتفي.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، قالت الشركة إن بطاقة "مرحبا" تحظى بإقبال واسع من العملاء "كونها الأكثر تميزاً في السوق السعودية، إضافة إلى توفرها بجميع منافذ البيع" في كل مدن وقرى المملكة، سواء في المكتبات أو الأسواق المركزية أو محال التموينات الغذائية وغيرها بفئات متنوعة (10، 20، 50) ريالاً، ما يتيح الفرصة للعملاء شراء الفئة التي يرغبونها بحسب حاجتهم ومقدرتهم المادية.

وأضافت أن بطاقات "مرحبا" تتميز بالعديد من المزايا منها، إمكان الاتصال بأرقام مزودي خدمة الإنترنت (ايزي نت) بمجرد الاتصال بالرقم المجاني، وقدرة العميل على التحكم في مصاريف المكالمات بإجراء مكالمات بالرصيد المحدد في البطاقة من دون تحميل أي مبالغ إضافية على فاتورة الهاتف، إضافة إلى مزايا أخرى عدة مثل منها مدة صلاحية البطاقة التي تعتبر الأطول مقارنة مع بطاقات الاتصال الأخرى، ودمج الرصيد مع رصيد بطاقة أخرى، واختصارات أرقام البطاقة وغيرها.

يُذكر أن بطاقات "مرحبا" مصممة بمواصفات خاصة، وتمكِّن العملاء من إجراء جميع المكالمات المحلية والدولية والجوال من أي هاتف ثابت من دون الحاجة إلى وجود صفر دولي على هاتف العميل.