لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 22 Sep 2011 01:02 PM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات" تطلق باقة إنترنت جديدة في الإمارات

يقدم العرض حجم بيانات 20 غيغابايت، ويحصل المشتركون على فرصة الحصول على أجهزة المودم والأجهزة اللوحية مجاناً أو بأسعار مخفضة.

"اتصالات" تطلق باقة إنترنت جديدة في الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) خدمة "باقة بياناتي"، التي توفر خدمات الإنترنت المتحرك لجميع المشتركين الحاليين والجدد على بطاقة البيانات بنظام الفاتورة الشهرية وعبر أربع باقات هي "ألترا، إكسترا، بلاس، باسيك".

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم"، يقدم العرض حجم بيانات بواقع 20 غيغابايت، ويحصل المشتركون على فرصة الحصول على أجهزة المودم والأجهزة اللوحية مجاناً أو بأسعار مخفضة تصل إلى 50 بالمئة.

كما سيحصل المشتركون في الباقات "ألترا، إكسترا، بلاس" باستخدام غير محدود للإنترنت، من خلال تنزيل البيانات مجاناً لمدة ثلاث ساعات يومياً غير محسوبة ضمن الباقة تبدأ من منتصف الليل وحتى الثالثة صباحاً.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" ماثيو ويلشير، إن خدمة "باقة بياناتي" تتميز بأسعار تنافسية للبيانات المستخدمة خارج نطاق الباقة بقيمة 50 فلساً لكل ميغابايت، إضافة إلى أن العرض يقدم فرصة للحصول على أحدث الأجهزة مجاناً أو بأسعار مخفضة عند الاشتراك بعقد سنوي أو نصف سنوي وبنظام الفاتورة الشهرية.