لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 Sep 2011 11:04 AM

حجم الخط

- Aa +

أبل تطلق متجرها الإلكتروني رسمياً في الإمارات

أعلنت أبل عن إطلاقها متجرها الإلكتروني في الإمارات رسمياً لتمكّن عملاءها من الشراء مباشرة من أبل

أبل تطلق متجرها الإلكتروني رسمياً في الإمارات

أعلنت أبل عن إطلاقها متجرها الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل رسمي لتمكّن عملاءها من شراء أجهزة آي باد وآي فون وآي بود وكمبيوترات ماكنتوش مباشرة من أبل.

وتقول أبل بأن متجرها الإلكتروني لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة http://store.apple.com/ae/ ، يتيح بالإضافة إلى إمكانية التسوق المباشر من أبل، مزايا إضافية لا تتوفر سوى لزبائن المتجر الإلكتروني.

يعرض المتجر حاليا جميع منتجات أبل، وبالأسعار المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة إذ يبدأ سعر آي فون 3G S من 1899 درهما إماراتي، ويبدأ سعر آي فون 4 من 2299 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر كمبيوتر آي باد 2 اللوحي من 2099 درهما إماراتيا.

ويعد المتجر الإلكتروني لشركة أبل في الإمارات الأول من نوعه في دول الشرق الأوسط، وهو كفيل بإنقاذ مستخدمي الدولة من اللجوء دوما إلى السوق الرمادية للحصول على منتجات أبل وبأسعار قد تكون مضاعفة.

ومن المؤكد أن إعلان أبل عن متجرها الإلكتروني في الإمارات سيمكّن المستخدمين من الحصول على هاتف آي فون 5، الذي يترقب الجميع الإعلان عنه قريبا، في أسرع وقت ممكن، وليس الانتظار كالمعتاد إلى حين إطلاق الهاتف من خلال شركات الاتصالات المحلية، وهذا ما يستغرق عادة أكثر من ستة أشهر.

يتيح متجر أبل الإلكتروني في الإمارات التوصيل المجاني إلى كافة أنحاء الدولة عند تجاوز قيمة الشراء 520 درهما إماراتيا (144 دولار أمريكي)، كما توفر الشركة رقما مجانيا 8000 444 0396 للإجابة على أسئلة المستخدمين حول منتجات الشركة ومزاياها وتطبيقاتها.