لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Oct 2011 05:01 AM

حجم الخط

- Aa +

"دو" و"اتصالات" تطرحان عروضا وحلولا خاصة في "جيتكس 2011"

أفادت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، بأنهما ستشاركان في «أسبوع جيتكس للتقنية» ومعرض التقنيات الاستهلاكية «جيتكس شوبر» الأسبوع المقبل، بعروض خاصة، وحلول لقطاع الأعمال، وباقات سعرية حصرية من خلال المعرضين.

"دو" و"اتصالات" تطرحان عروضا وحلولا خاصة في "جيتكس 2011"

أفادت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، بأنهما ستشاركان في «أسبوع جيتكس للتقنية» ومعرض التقنيات الاستهلاكية «جيتكس شوبر» الأسبوع المقبل، بعروض خاصة، وحلول لقطاع الأعمال، وباقات سعرية حصرية من خلال المعرضين.

وستقام فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية» في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 9 و13 أكتوبر الجاري، فيما ستقام فعاليات «جيتكس شوبر» في مركز أرض المعارض في مطار دبي في الفترة بين 8 و15 أكتوبر الجاري.

ووفقا للإمارات اليوم، ذكرت «دو»، أن مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية» للسنة السادسة على التوالي، وفي «جيتكس شوبر» للسنة الخامسة، تتضمن مفاجآت وعروضاً حصرية، وجوائز قيمة سيعلن عنها في حينه.

وأضافت في بيان صدر منها أمس، أنها ستُطلع زوَارها على أحدث العروض والخدمات التي طرحتها، وتلك التي ستطلقها من خلال عروض تفاعلية. حيث أن جناحها في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" ستعلوه أكبر شاشة مسطحة من نوعها تطلع الزوار على عالم يجمع بين التكنولوجيا المتطورة وتطبيقاتها الحياتية والترفيه.

ووعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني، متعاملي وشركاء الشركة أفراداً ومؤسسات، بتجربة قال إنها ستكون مبهرة.

وأشارت إلى أن زوار المعرض من المؤسسات سيحظون بفرصة الاطلاع على باقة حلول وخدمات تُقدمها «دو» للمؤسسات مثل قطاع الصحة، والضيافة، والنقل، والمبيعات أو التجزئة، كما يستطيع ممثلو المؤسسات التواصل مع فريق الخدمات المتخصصة في «دو»، مثل خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات المُدارة، وخدمات الاتصال الثابت والمتحرك المُدارة التي تم تصميمها لمنح المؤسسات تجربة اتصال تمتاز بمرونتها.

وأكدت أنها ستطرح في «جيتكس شوبر 2011»، الذي يقام في مركز معارض مطار دبي، عروضاً خاصة ستكون متاحة خلال المعرض، وعبر جناح الشركة فقط.

ولفتت إلى أن مجموعة من عروضها وخدماتها ستكون متاحة عبر شُركائها من شركات ومنافذ بيع: «أكسيوم»، و«إيروس»، و«جاكيز»، و«جمبو»، و«كمبيومي»، و«إي سيتي»، و«إي ماكس»، و«بلغ إنز»، و«شرف دي جي».

حلول «اتصالات»

بدورها، أفادت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» في بيان صدر منها أمس، بأنها ستعرض أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لزوار المعرض، لافتة إلى أن زوار جناحها سيحظون بفرصة التجربة المباشرة للحلول والخدمات التقنية الحديثة التي يتوقع اطلاقها للمشتركين خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى عرض مجموعة متنوعة من أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصممة لقطاع الأعمال في الإمارات.

وأكدت أنها ستستثمر الحدث منصة مثالية لإقامة شراكات جديدة، إضافة إلى تعزيز شراكاتها الحالية مع كبار المؤسسات والشركات والهيئات.

وأوضحت أنها ستعرض خلال «جيتكس شوبر»، خيارات واسعة من أحدث منتجاتها وخدماتها، وباقات وعروضاً سعرية على مختلف الخدمات، فضلاً عن عرض أحدث الأجهزة التي تشمل أجهزة مودم الجيل الثالث، وأجهزة التوجيه والهواتف الذكية.

وقال نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، جابر الجناحي، إن «معرض (جيتكس) يتزامن مع تحقيق (اتصالات) لأحد أكبر إنجازاتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات المبتكرة، والمتمثل في إطلاقها شبكة الجيل الرابع»، مؤكداً أهمية «جيتكس» من حيث توفيره منصة مثالية لتعزيز العلاقات بين موفري الحلول التكنولوجية، فضلاً عن توفيره فرصة للتفاعل مع المتعاملين والتعرف إلى اقتراحاتهم وآرائهم حول منتجات «اتصالات».