لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2011 12:17 PM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج المشرق العربي تشارك في معرض أربيل الدولي

شاركت سامسونج المشرق العربي في معرض اربيل لهذا العام . وعرضت أخر تقنياتها في مجال الأجهزة المنزلية وشاشات العرض والهواتف الخلوية والعديد من أجهزة تكنولوجيا المعلومات الحديثة .

سامسونج المشرق العربي تشارك في معرض أربيل الدولي
جانب من جناح سامسونج في معرض أربيل الدولي

شاركت سامسونج الكترونيكس في معرض أربيل الدولي لهذا العام الذي أقيم خلال الفترة ما بين 24 ـ 27 من الشهر الجاري.

وشاركت سامسونج المشرق العربي بجناح احتوى على آخر التقنيات في مجال الأجهزة المنزلية، شاشات العرض، الهواتف الخلوية والعديد من أجهزة تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

وقد جمع معرض أربيل الدولي العديد من شركات المصنعة لإلكترونيات المستهلك في مساحة قدرها 18 ألف متر مربع  .

وقال رئيس سامسونج المشرق العربي سانغ سوك أن أهمية معرض أربيل في كونه يمثل سوق كبير وواعد مثل السوق العراقي الذي يشهد الآن نموا متسارعا .

وتم عرض أحدث ما طرحته سامسونج الكترونيكس من الهواتف الخلوية الذكية التي تتمثل في هاتف سامسونج الذكي GALAXY SII الذي يمثل الجيل الثاني من هاتف GALAXY S إذ استطاع الهاتفين حتى الآن تخطي حاجز مبيعات الثلاثين مليون وحدة في وقت قياسي من تاريخ طرحه، بالإضافة إلى عرض أحدث ما طرحته سامسونج في عائلة سامسونج GALAXY  للهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية متمثلة بهاتف سامسونج  GALAXY Noteوكمبيوتر سامسونج اللوحي GALAXY TAB .

 

واحتوى  قسم الـ IT على أحدث أجهزة تكنولوجيا المعلومات والكمبيوترات المحمولة، وقد طرحت سامسونج مؤخرا كمبيوترها المحمول Amor Notebook Series 9  ، الذي يتميّز بأدائه العالي المستوى، ووزنه الخفيف، وتصميمه الرّقيق من مادة  Aldoraluminالخاصّة، وبشاشته التي توفر 10 مليون لون .