لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2011 01:46 AM

حجم الخط

- Aa +

اتصالات الإماراتية تتيح استقبال المكالمات الدولية مجانا للحجاج

طلقت “اتصالات” لمشتركيها من حجاج بيت الله الحرام عرض استقبال مكالماتهم الصوتية الدولية مجاناً عبر شبكة اتصالات “موبايلي” السعودية، وذلك خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري إلى 15 نوفمبر المقبل.

اتصالات الإماراتية تتيح استقبال المكالمات الدولية مجانا للحجاج
اتصالات الإماراتية تتيح استقبال المكالمات الدولية للحجاج مجانا

أطلقت “اتصالات” لمشتركيها من حجاج بيت الله الحرام عرض استقبال مكالماتهم الصوتية الدولية مجاناً عبر شبكة اتصالات “موبايلي” السعودية، وذلك خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري إلى 15 نوفمبر المقبل.

ويتوفر هذا العرض بشكل تلقائي ودون طلب اشتراك لجميع مشتركي “اتصالات” بنظام واصل وبنظام الفاتورة الشهرية الذين قاموا بتفعيل خدمة التجوال الدولي مسبقاً، أما من لم يقم بتفعيل هذه الخدمة فعليه زيارة أحد مراكز خدمة العملاء التابعة لـ “اتصالات” أو منافذ بيعها المنتشرة في مختلف مناطق الدولة والتقدم بطلب للحصول على خدمات التجوال قبل التوجه للأراضي المقدسة.

ووفقا لجريدة الاتحاد، قال راشد العبار، نائب الرئيس للتسويق في “اتصالات” إن إطلاق عرض استقبال المكالمات الصوتية أثناء فترة الحج وللعام الرابع على التوالي، يدل على حرص المؤسسة الأكيد على توفير مختلف سبل التواصل بكل سهولة ويسر لمشتركيها من الحجاج ومنحهم الفرصة لأداء مناسكهم، مؤكدا القيمة العالية التي يقدمها هذا العرض للحجيج من خلال إعفائهم لرسوم التجوال الدولي داخل الأرضي السعودية”.

وأشار العبار إلى أنه بإمكان عملاء “اتصالات” إعادة تعبئة رصيد حساب الهاتف المتحرك مسبق الدفع “واصل” أثناء سفرهم إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خدمة “تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي” باستخدام بطاقات التعبئة العادية المتوفرة لمشتركي “موبايلي” في السعودية. ويكون ذلك من خلال طلب الرمز *134* متبوعاً برقم البطاقة يليه رمز المربع (#) والضغط على زر الإرسال، ليتم بذلك شحن أرصدتهم مباشرة مع تحويل قيمة ذلك الرصيد للدرهم الإماراتي.