لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 29 Oct 2011 09:22 AM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج تطلق خدمة ChatON لمنافسة بلاك بيري ماسنجر

طرحت سامسونج خدمة لتبادل الرسائل على هواتفها لمنافسة هواتف بلاك بيري وأبل . وأطلقت سامسونج على الخدمة الجديدة اسم ChatON على هواتف الشركة الجديدة

سامسونج تطلق خدمة ChatON لمنافسة بلاك بيري ماسنجر

أعلنت سامسونج الكترونيكس السبت عن إطلاق خدمة ChatON وهي خدمة اتصال مجانية للهواتف الخلوية المتنقلة التي تتيح للمستخدمين الاتصال الفوري مع الجميع من خلال هواتفهم المحمولة.

ChatON يوفر للمستخدمين طريقة بسيطة للتواصل مع الأهل والأصدقاء في أي مكان في العالم ، بغض النظر عن النظام التشغيلي للهاتف ،حيث يمكن المستخدمين من التواصل بطرق متعددة، مما يسمح باستخدام محتوى الوسائط  العديدة والرسائل المتحركة كما هي الحال في سهولة تبادل الرسائل الفورية التقليدية، لتتم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

وأكدت سامسونج أن خدمة ChatON، والخدمة متاحة حاليا في منطقة المشرق العربي ، وسوف تكون متاحة في جميع أنحاء العالم ،يمكن للمستخدمين بتحميل ChatON مجانا من خلال متجر تطبيقات سامسونج أو من متجر تطبيقات الأندرويد واستخدامه على الأجهزة المحمولة المختلفة ، بما في ذلك سامسونج GALAXY SII.

وأشارت سامسونج إلى أن ChatON سيكون متوفرا للهواتف التي تعمل على منصة بادا للهواتف الذكية ،بالإضافة إلى العديد من الهواتف المنتقاة من سامسونج ابتداء من تشرين أول، وسوف تكون متاحة لمنصات أخرى تدريجيا بحلول نهاية العام الحالي .

وقال مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي شاهر الدسوقي أن خدمة ChatON حظيت بتفاعل  ايجابيا في معرض IFA 2011.

وأشار إلى تحمس الكثير من زوار جناحنا للمعرض لتجربة ChatON واستجابت للغاية عند استخدامه .

وأضاف مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي إنه من خلال منصات الخدمة المتعددة وتوافره على مستوى عالمي ،فإن ChatON يبشر بعصر جديد  للاتصالات الخلوية ".

وتابع " باستخدام وظيفة ChatON الفريدة التي تمكن المستخدمين من إنشاء رسالتهم المتحركة الخاصة من خلال كتابة النص وإضافة الصوت واختيار صورة خلفية للرسالة. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل نافذة محادثة تتميز بتوثيق جميع عناصر الوسائط المتعددة المرسلة والمستلمة من خلال المحادثة ".

ولفت شاهر الدسوقي إلى إن تعدد منصات ChatON يتيح لكافة المستخدمين الانضمام لهذه الخدمة، ليسمح بتشارك محتوى في صيغ متعددة على الفور.

وقال أن المميزات التي تشملها الخدمة: المحادثة الجماعية ومستوى التفاعل الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم بشبكتهم الاجتماعية.