لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Oct 2011 10:18 AM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج تبيع 30 مليون هاتف "جالسكي إس" و"جالكسي إس 2" عالمياً

ذكرت سامسونج أن مبيعات هواتفها الذكية "جالكسي إس" و"جالكسي إس 2" الإجمالية بلغت 30 مليون في جميع أنحاء العالم،

سامسونج تبيع 30 مليون هاتف "جالسكي إس" و"جالكسي إس 2" عالمياً

ذكرت شركة سامسونج للإلكترونيات أن مبيعات هواتفها الذكية "جالكسي إس" و"جالكسي إس 2" الإجمالية بلغت 30 مليون في جميع أنحاء العالم، بعد أن حقق جهاز "جالكسي إس 2" رقماً قياسياً جديداً بتحقيقه مبيعات وصلت إلى أكثر من 10 مليون وحدة، وما زال هذا الجهاز يكتسب اقبالاً كبيراً من الجمهور كونه الأكثر شهرة بين أجهزة سامسونج الذكية.

ومنذ طرحه في الأسواق عام 2010، بلغت مبيعات سامسونج لهاتف "جالكسي إس" ما يقارب 20 مليون وحدة، ليكون بذلك الجهاز الأكثر مبيعاً بين أجهزة سامسونج النقالة حتى اللحظة، وكذلك محطم الأرقام القياسية الخاصة بالشركة وفي سوق الهاتف النقال على حد سواء.

وحظي جهاز "جالكسي إس" على إشادة واسعة من قبل جمهور النقاد، حيث واصلت مجموعة جالكسي كسبها شعبية كبيرة بين أوساط المستهلكين، الأمر الذي جعل "جالكسي" واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرةً بين أجهزة الهاتف النقال في العالم.

وفي بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال جيه كيه شين رئيس قسم اتصالات الهواتف المحمولة بشركة سامسونج "منذ طرحه في الأسواق قبل خمسة أشهر فقط، حقق جهاز "جالكسي إس 2" نجاحاً كبيراً في المبيعات، وحصل على ثناء واسع من قبل العملاء وكذلك مراقبي صناعة الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. وفي نفس الوقت، يستمر هاتف "جالكسي إس" تحقيقه لزخم مبيعات كبير منذ إطلاقه الرسمي في مؤتمر CTIA عام 2010، كما أنه يلقى رواجاً كبيراً بين جمهور المستهلكين في العالم".