لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Oct 2011 01:55 PM

حجم الخط

- Aa +

إل جي تطلق كمبيوتراً محمولاً مزوداً بتكنولوجيا ثلاثية الإبعاد

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس الكمبيوتر المحمول LG A530 المزود بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، والذي يتيح مشاهدة الأفلام والمقاطع والوسائط الأخرى المجسمة إضافة إلى تبادل المحتويات ثلاثية الأبعاد. 

إل جي تطلق كمبيوتراً محمولاً مزوداً بتكنولوجيا ثلاثية الإبعاد

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس الكمبيوتر المحمول LG A530 المزود بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، والذي يتيح مشاهدة الأفلام والمقاطع والوسائط الأخرى المجسمة إضافة إلى تبادل المحتويات ثلاثية الأبعاد.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، فإن الكمبيوتر مزود أيضاً بكاميرا ويب مزدوجة وشاشة ثلاثية الأبعاد 15.6 بوصة LCD تتيح للمستخدمين  تبادل ومشاهدة الوسائط الإعلامية (الصور والمقاطع) بدقة عالية ووضوح. إضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها الجسم المعدني للحاسوب الذي يوفر تجربة فريدة للاستمتاع بمشاهدة مجسمة.

 

وقال إتش إس بايك، رئيس إل جي الكترونيكس لمنطقة الخليج إنه "بفضل الشعبية والانتشار التي بدأت تشهده التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد فكانت الخطوة التالية هي تمكين المستخدمين من خلق محتوياتهم الشخصية في صيغة ثلاثية الأبعاد ومن ثم مشاهدتها على شاشة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. وهو ما يقدمه لنا جهازA530 الجديد". وتابع "وبفضل مركزنا الرائد وخبرتنا في مجال تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد تم طرح الجهاز LG A530 3D بإضافة 3D Full HD".

 

إثارة بشكل جديد مع خلق محتوى كامل ثلاثي الأبعاد مع كاميرا مزدوجة

 

في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة 3D توفر فقط إمكانية مشاهدة الوسائط ثلاثية الابعاد3D، يوفر LG A530 تجربة فريدة تسمح للمستخدمين من التقاط ومشاهدة وتبادل الوسائط في شكل ثلاثي الأبعاد عبر الكاميرا المزدوجة ثلاثية الأبعاد. حيث تعمل الكاميرا على تسهيل عملية إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد وجعلها أكثر راحة. وكذلك إمكانية تشغيلها على الهواتف الذكية وأجهزة العرض ثلاثية الأبعاد.

 

كما يتيح جهاز A530 LG للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم عن طريق تحميلها على موقع يوتيوب. ويتمتع الكمبيوتر بواجهة استخدام سهلة التعامل متكاملة تجعل من السهل الوصول إلى الصور والألعاب والأفلام  ثلاثية الأبعاد.

 

وبفضل تقنية إل جي (FPR) والتي تنتج صوراً ثلاثية الأبعاد أكثر وضوحاً وخالية أي عيوب، كما يتميز الكمبيوتر بإمكانية تشغيل الوسائط ثلاثية الأبعاد لفترات طويلة دون إجهاد العين أو الشعور بالتعب وعدم التركيز. وبفضل الشاشة عالية الوضوح HD 1920x1080 يمكن مشاهدة ثلاثية الأبعاد بوضوح أكثر بالنظارات و التي تجعل الألعاب والأفلام والصور تبدو أكثر واقعية.

 

ويتضمن LG A530 زوج من نظارات ثلاثية الأبعاد مجاناً خفيفة الوزن بحيث يمكن مشاهدة المحتوى في صيغة 3D في راحة تامة. إضافة إلى ذلك تم تزويد LG A530 ببطاقة صوت SRS 3D ذات نطاق واسع عالي الوضوح.

 

كفاء عالية وراحة بلا حدود

 

لضمان الكفاءة والجودة تم تزويد LG A530 بمعالجات الجيل الثاني من Intel ® Core ™ I7 مع ذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت. يوفر المعالج الجديد سرعة أكبر بنسبة 60 بالمائة وقدرة تشغيل مضاعفة لمشاهدة الوسائط عالية الوضوح. إضافة إلى ذلك تم تزويد الجهاز ببطاقة رسوم متحركة  Nvidi ® GT 555M التي توفر أداء أفضل بنسبة 20 بالمائة مقارنة بـNVIDIA ® GT 540M ® لتحظى بتجربة مثالية في الاستمتاع بالألعاب والأفلام ثلاثية الأبعاد.

 

ويضم الجهاز مخرج (SSD)  ليزيد من مساحة الجهاز من HDD كما أن الوقت لبدء وتمهيد تشغيل الجهاز ما بين 20 و30  بالمائة مقارنة بالأجهزة الأخرى. ولأغراض الحماية والخصوصية تم تزويده ببصمة اليد وناقل بيانات USB 3.0 الذي يعد أسرع 10 مرات أسرع  من ناقل بيانات USB 2.0.

 

تصميم حديث مع لمسات لؤلؤية

 

يتميز LG A530 بأنه ذو تصميم رياضي وأنيق، فتصميمه الخارجي جميل وقوي من الأبنوس مع لمسات معدنية لامعة من الألمونيوم. وبلوحة مفاتيح ولوحة لمس أكبر يجعلان من تصميمه الداخلي أكثر سهولة وراحة عند الاستخدام.