لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Oct 2011 06:53 AM

حجم الخط

- Aa +

دافوس : "إنتل" تعزز ريادة الأعمال عبر 3 اتفاقيات بـ 100 مليون دولار

أبرمت شركة إنتل الأميركية 3 اتفاقيات استراتيجية مع 3 مؤسسات غير حكومية لتعزيز ريادة الأعمال والمشروعات في الشرق الأوسط بـ 100 مليون دولار .

دافوس : "إنتل" تعزز ريادة الأعمال عبر 3 اتفاقيات بـ 100 مليون دولار

أبرمت شركة إنتل الأميركية على هامش المنتدى الإقتصادي الدولي 3 اتفاقيات منفصلة استراتيجية مع مؤسسات غير حكومية ... هي : مركز الملكة رانيا للريادة ومنظمة إنجاز العرب ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف لتعزيز إمكانيات ريادة الأعمال والمشروعات في الشرق الأوسط .

وطبقا لبيان صحفي صدر الأحد فإن "إنتل" ستعمل مع هذه المؤسسات على تعزيز القدرات المحلية في مجال ريادة الأعمال من خلال عدة برامج منها : برنامج إنتل لتحدي الريادة ، وبرنامج إنتل للتعلم وبرنامج إنتل لشركات الشباب .

وأشار البيان إلى أن هذه البرامج جزء من استثمار إنتل السنوي البالغ 100 مليون دولار والمخصص لتحسين مستويات التعليم في أنحاء العالم .

وتسعى كل من الإتفاقيات الثلاث إلى تمكين الجيل المقبل من رواد الأعمال عن طريق إتاحة الفرصة للشباب لتطوير مواهبهم وهواياتهم ومهاراتهم سعيا للوصول إلى مرحلة يطرحون فيها فرص عمل لغيرهم من الشباب ويطورون مجتمعاتهم المحلية .

و"إنتل" هي من أكبر الشركات أمريكية المتخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر، وهي التي اخترعت المعالج الدقيق x86 ، الذي في معظم الحواسيب الشخصية .

 

وتأسست "إنتل"  في عام1968 كشركة للإلكترونيات المتكاملة ومقرها في (سانتا كلارا، كاليفورنيا، أمريكا )، تأسست هذ الشركة على يد روبرت نوس وجوردن مور.