لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 24 Jul 2011 07:11 PM

حجم الخط

- Aa +

الاتصالات السعودية تخفّض اشتراك البلاك بيري إلى 49 ريالاً شهرياً

أطلقت شركة الاتصالات السعودية، عرضاً يتضمن تخفيض باقة بلاك بيري من 79 إلى 49 ريالاً شهرياً لمدة 3 أشهر.

الاتصالات السعودية تخفّض اشتراك البلاك بيري إلى 49 ريالاً شهرياً

ذكر تقرير اليوم الأحد أن شركة الاتصالات السعودية، أطلقت عرضاً على خدمة البلاك بيري، يتم بموجبه تخفيض باقة بلاك بيري من 79 إلى 49 ريالاً شهرياً لمدة 3 أشهر.

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية، وافقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الأحد على العرض الترويجي لشركة الاتصالات السعودية على خدمة البلاك بيري بسعر ترويجي مؤقت لمدة 3 أشهر.

ويمكّن العرض الجديد العميل من الحصول على باقة بلاك بيري الأسبوعية 29 بسعر ترويجي مؤقت يصل إلى 15 ريالاً أسبوعياً، حيث يشمل العرض جميع عملاء المفوتر والمسبق الدفع للمشتركين في الخدمة الحاليين والجدد.

وسيعود العرض القديم 79 ريالاً في الشهر، الذي أعلنت عنه الشركة الأسبوع الماضي بمجرد انتهاء العرض الجديد، حيث من المنتظر أن تعلن شركة الاتصالات السعودية تفاصيل العرض الجديد في بيان صحفي اليوم الأحد.

وكانت الاتصالات السعودية أعلنت الأسبوع الماضي عن تخفيض سعر الاشتراك الشهري بشكل حصري لعملائها في باقة بلاك بيري للأرقام المفوترة والمسبقة الدفع، ليصبح 79 ريالاً بدلاً من 99 ريالاً، كأقل سعر في المملكة، وبحجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت، إضافة إلى استخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، مضافاً إليها 5 ميجابايت عند التجوال الدولي مجاناً، في عرض دائم.