لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 8 Aug 2011 08:15 AM

حجم الخط

- Aa +

إل جي تطلق جيلاً جديداً من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد

أطلقت شركة "إل جي" LG للإلكترونيات الجيل الجديد من تلفزيونات LG ثلاثية الأبعاد

إل جي تطلق جيلاً جديداً من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد

أطلقت شركة "إل جي" LG للإلكترونيات الجيل الجديد من تلفزيونات LG ثلاثية الأبعاد في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تخلصت فيها شاشاتها من الصورة منخفضة الجودة الغير مريحة لتكنولوجيا الشاشات الثلاثية الأبعاد التقليدية.


كما يوفر التلفزيون الجديد خاصية تحويل محسنة ومبهرة للمحتويات الثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد مما يتيح صورة ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية في أي وقت.

كما أن تكنولوجيا "إل جي" LG السينمائية ثلاثية الأبعاد تلغي تأثيرات الخفقان من النظارات و أعراض الدوران، أو الشعور بعدم الراحة.  وتسمح بالاستمتاع بحرية بالصور الثلاثية الأبعاد لفترة طويلة من دون ضجر وفي نفس الوقت الذي تمنع فيه نظارات السينما ثلاثية الأبعاد المتطورة الصور المتقطعة، تقدم لوحات الجيل الجديد من التقنية ثلاثية الأبعاد صورا أوضح دون تذبذبات.

أما نظارات السينما ثلاثية الأبعاد المريحة من "إل جي" LG  فتزن 16 غراما فقط أي نصف وزن النظارات ثلاثية الأبعاد التقليدية. وبالإضافة لذلك فإن نظارات"إل جي"  LG للسينما ثلاثية الأبعاد تعمل بدون بطاريات أي لا خوف من الموجات الالكترونية المغناطيسية التي تولدها النظارات التقليدية.

و يقدم تلفزيون "إل جي"LG  السينمائي ثلاثي الأبعاد صورة أكثر إشراقا ووضوحا مع الاستغلال الأمثل لوحدات الإضاءة الخلفية. و إشراقة تفوق التلفزيونات الثلاثية الأبعاد التقليدية بمرتين .أما جهاز التحكم عن بعد الخاص بتقنية "إل جي" LG سينما فيتميز بخصائص الماوس. ويوفر أسهل تحكم ممكن فيمكن مع حركات بسيطة يمكن اختيار الإشارات دون الانزعاج من استخدام الأزرار ومفاتيح الأسهم المتعددة.

كما تمنع شاشات "إل جي"  LG السينمائية ثلاثية الأبعاد أي تعتيم في الرؤية حيث توفر تقنية"إل جي" LG السينمائية ثلاثية الأبعاد زاوية رؤية ثلاثية الأبعاد واسعة تضمن استماع أكبر قدر من الجمهور.