لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Aug 2011 10:42 AM

حجم الخط

- Aa +

كاسبرسكي تطلق نسختها الجديدة لعام 2012

أعلنت كاسبرسكي لاب عن توافر نسخة العام 2012 من منتجي كاسبرسكي لأمن الإنترنت[KIS 2012]  وكاسبرسكي لمكافحة الفيروسات [KAV 2012]

كاسبرسكي تطلق نسختها الجديدة لعام 2012

أعلنت كاسبرسكي لاب عن توافر نسخة العام 2012 من منتجي كاسبرسكي لأمن الإنترنت[KIS 2012]  وكاسبرسكي لمكافحة الفيروسات [KAV 2012] للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وقد أعلنت الشركة وفقاً لبيان صحفي أنه تمت إتاحة هذين المنتجين في العديد من المتاجر المتخصصة وغير المتخصصة في مختلف أنحاء المنطقة، بهدف توفيرهما للمستخدمين على أوسع نطاق ممكن.

يتضمن برنامجا كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2012 وكاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2012 الجديدان تقنيات الحماية الأكثر تقدماً وفعالية: تقنية  ساند بوكس (sandbox) لإطلاق التطبيقات المشبوهة ووحدة لرصد نشاط البرامج وتقنية محاكاة نصية وقاعدة بيانات مرتكزة على السحابة ولوحة مفاتيح ظاهرية بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

في نسخة 2012 من منتجات كاسبيرسكي لاب للمستخدمين المنزليين، تم تحديث التقنيات المرتكزة على السحابة. فمن خلال تبادل المعلومات بانتظام بين المنتجات المثبتة على أجهزة المستخدمين وقواعد البيانات المركزية في السحابة، يتم توفير أحدث المعلومات عن التهديدات لحماية المستخدمين. وبالإضافة إلى الحماية الفائقة التي توفرها السحابة، يظهر هذين المنتجيت الجديدين أيضاً كيفية القيام بذلك. فإن نافذة البرنامج الرئيسي توفر للمستخدمين معلومات متعمقة حول مكونات السحابة الفاعلة وكيفية قيامها بحماية أجهزة المستخدمين والبيانات الشخصية.

لمعرفة المزيد عن منتجيات كاسبيرسكي الجديدة يمكن زيارة الرابط التالي:
 http://www.kaspersky.com/kaspersky_internet_security