لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 13 Oct 2010 11:25 AM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات" تدعو إلى التقدم بطلبات تسجيل نطاق علاماتهم باللغة العربية ".امارات"

أعلنت (اتصالات) عن فتح باب التقديم لتسجيل اسم النطاق العربي ".إمارات" لأصحاب العلامات التجارية، وذلك خلال فترة أولية تمتد إلى شهرين.

"اتصالات" تدعو إلى التقدم بطلبات تسجيل نطاق علاماتهم باللغة العربية ".امارات"
عبدالله هاشم الرئيس التنفيذي لحلول الأعمال – "اتصالات".

أعلنت مؤسسة الاتصالات الإماراتية (اتصالات) اليوم الأربعاء عن فتح باب التقديم لتسجيل اسم النطاق العربي ".إمارات" لأصحاب العلامات التجارية، وذلك خلال فترة أولية تمتد إلى شهرين.

وتعتبر "اتصالات" مسجلاً معتمداً لدى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعمل لدى المؤسسة عدد من المتخصصين في هذا المجال، بهدف مساعدة العملاء على إتمام عملية التسجيل لعلاماتهم التجارية. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قد أعلنت مؤخراً عن فتح باب التقديم في اسم النطاق العربي ".امارات" لأصحاب العلامات التجارية، خلال فترة أولية تمتد لشهرين من 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري إلى 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل. وسيحظى أصحاب العلامات التجارية في الدولة الآن بفرصة للتوجه إلى عملائهم باللغة العربية والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة.

وأشارت "اتصالات" إلى أنه بمجرد انتهاء الفترة الأولية، سوف يتم فتح الباب للعملاء من غير أصحاب العلامات التجارية للتقدم بطلب الحصول على أي أسماء نطاقات يرغبون بها باللغة العربية ما لم يتم التقدم بطلب لتسجيل هذه الأسماء خلال فترة الشهرين التي تم منحها لأصحاب العلامات التجارية.

وقال عبدالله هاشم، الرئيس التنفيذي لحلول الأعمال – "اتصالات": "نواجه حتى الآن عدداً من التحديات المتعلقة باستخدام شبكة الانترنت للوصول إلى العملاء العرب تحديداً. إلا أن إطلاق أسماء النطاقات العربية يعتبر حلاً لهذا الأمر، كما أنه يوفر فرصة كبيرة لأصحاب العلامات التجارية. وتحث (اتصالات) جميع أصحاب العلامات التجارية على الاستفادة من هذه الفرصة وتسجيل اسماء نطاق مواقعهم الالكترونية (.امارات) باللغة العربية خلال فترة الشهرين المتاحين أمامهم".

ولمزيد من المعلومات حول عملية التسجيل، وتفاصيل الرسوم يرجى زيارة موقع "اتصالات" الإلكتروني www.etisalat.ae.