لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Mar 2010 01:23 PM

حجم الخط

- Aa +

نوكيا تعزز قدرة هواتفها المحمولة في تصفح الإنترنت

قامت شركة نوكيا بالاستحواذ على شركة نوفارا Novarra المتخصصة في تطوير متصفحات الإنترنت في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرة هواتف نوكيا في تصفح الإنترنت.

نوكيا تعزز قدرة هواتفها المحمولة في تصفح الإنترنت

أكدت شركة نوكيا على موقع مدونتها الرسمية أنها قد استحوذت على شركة نوفارا Novarra المتخصصة في تطوير برامج تصفح الإنترنت للأجهزة المحمولة، لاسيما الهواتف الذاكية، وذلك في خطوة تهدف إلى تحسين قدرة هواتف نوكيا في تصفح الإنترنت.

وأكدت نوكيا أنها ستتبنى أدوات تصفح الإنترنت التي توفرها شركة نوفارا في الأجهزة التي ستطرحها الشركة لاحقا، إذ سيتم استخدام برامج تصفح الإنترنت من شركة نوفارا رسميا في أكثر من 40 طرازا من الهواتف المحمولة التي توفرها شركة نوكيا.

وتعليقا على هذه الخطوة يقول نيكولاس سافاندر، نائب الرئيس في شركة نوكيا لقسم الخدمات: "إن تعزيز تجربة تصفح الإنترنت لمستخدمينا هو إحدى المهام الأساسية التي نركز عليها، ومع ريادتنا في تقديم أحدث الابتكارات في هذا المجال فإننا نضمن لمستخدمينا الاستمتاع بأفضل تجربة في تصفح الإنترنت، لاسيما بالاستعانة بالتقنيات التي توفرها شركة نوفارا والتي قمنا بالاستحواذ عليها مؤخرا، والتي سيتم استخدامها في جميع هواتف نوكيا التي تعتمد على المنصة Series 40 والمستخدمة في مئات الملايين من الهواتف الذكية في العالم".

يذكر أن نوفارا هي شركة صغيرة تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يتجاوز عدد موظفيها الـ 100 موظف.