آي باد قد يخفّض إنتاج إل جي من شاشات الكريستال السائل

أعلنت شركة LG أنها قد تخفض كمية إنتاجها من شاشات الكريستال السائل لتركز على تلبية الطلب المتزايد على أجهزة آي باد والتي تعتمد على شاشات تصنعها شركة LG.
آي باد قد يخفّض إنتاج إل جي من شاشات الكريستال السائل
بواسطة Fadi Ozone
الثلاثاء, 27 يوليو , 2010

أعلنت شركة إل جي LG أنها قد تخفض كمية إنتاجها من شاشات الكريستال السائل لتركزو جهودها على تلبية الطلب المتزايد على كمبيوتر آي باد iPadا للوحي من آبل Apple، إذ يعتمد كمبيوتر آبل اللوحي على شاشة تطورها شركة إل جي نفسها.

وأشارت الشركة إلى أن القرار الجديد قد يدخل حيز التنفيذ في شهر أغسطس/ آب القادم، لاسيما مع تراجع نسبة الطلب على شاشات الكريستال السائل في الآونة
الأخيرة.
وفي المقابل فقد شهد الإقبال على كمبيوتر آي باد اللوحي من آبل نموا هائلا، إذ تمكنت آبل من بيع 3.47 مليون وحدة من هذا الجهاز منذ إطلاقه في أبريل/ نيسان الماضي، لاسيما مع خطط الشركة لإطلاق الجهاز رسميا في العديد من الأسواق الجديدة، ما يتسبب بضغط هائل على شركة إل جي التي سيقع على عاتقها تطوير الشاشات المخصصة لكمبيوتر آي باد.
وإذا ما عجزت إل جي عن تلبية متطلبات آبل فقد تتجه الأخيرة إلى شركات أخرى لتزويدها بالشاشات اللازمة لكمبيوتر آي باد، لاسيما وأن آبل تتطلع إلى الكثير من الأسواق الجديدة التي تنوي إطلاق كمبيوتر آي باد رسميا فيها.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج