لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Aug 2009 12:00 AM

حجم الخط

- Aa +

"أفايا" و"آي بي إم" توطدان تحالفهما نحو حلول الاتصال الموحدة

الحلول الأمنية من "إنترنت سيكيوريتي سيستمز" التابعة لشركة "آي بي إم" وهيكلية الاتصالات الموحَّدة من "أفاي" يجتمعان ليزودا الشركات بحلول اتصالات مفتوحة وآمنة ومتدرجة في آن.

"أفايا" و"آي بي إم" توطدان تحالفهما نحو حلول الاتصال الموحدة
تود أبوت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة عمليات أفايا الميدانية.

كشفت كل من "أفايا" و"آي بي إم" عن تعزيز تحالفهما الوثيق بغية توفير حلول الاتصال الموحَّدة المدعومة بحلول "أفايا" الأمنية المعتمَدَة للشركات والهيئات الحكومية حول العالم. كما أعلنت الشركتان العالميتان الرياديتان عن عزمهما تركيز اهتمامهما ودعمهما على حلول Avaya AuraTM، هيكلية الاتصالات الموحَّدة الجديدة من "أفايا"، عبر دمج تلك الهيكلية ضمن خدمات الاتصالات المدمجة الحالية من "آي بي إم".

وفي إطار توطيد التحالف القائم بينهما، ستوفر الشركتان معاً حلول الاتصال الموحدة المصممة لتحقيق الانسيابية على امتداد نظم الاتصال المعقدة ونظم المهام الحاسمة، وتحقيق عائد على الاستثمار في أقصر فترة زمنية ممكنة، والارتقاء بالإنتاجية عبر تمكين المستخدمين من الاتصال والتواصل أينما كانوا، ووقتما شاؤوا، بصرف النظر عن الأجهزة المستخدمة أو الشبكة المستخدمة.

وفي هذا الصدد، قال دان باورز، نائب رئيس وحدة العلامة التجارية والاستراتيجية والتسويق وتطوير الأعمال في "إنترنت سيكيوريتي سيستمز" التابعة لشركة "آي بي إم": "مع انتقال أعداد متزايدة من الشركات نحو حلول الاتصال الموحدة، بات من المهمِّ أن تعتمد تلك الشركات منهجية شاملة إزاء المنظومة الأمنية قائمة على تطبيقات من شركات متعددة للبيئة النقالة والافتراضية معا. وإذا كان الموظفون يفترضون أن الأمن يرتكز إلى قلب الشبكة، فإن عليهم أن يتذكروا أيضاً أن قلب الشبكة قد يكون الأكثر اختراقا في حال عدم توافر الحلول الأمنية المنيعة. وفي هذا السياق، طورت "آي بي إم" حلولا ضمن نظم منع الاختراق مصممة لتمكين الشركات من الحيلولة دون التهديدات الحالية والناشئة والحفاظ على منصة الاتصالات الموحدة آمنة ومحصنة".

بدوره، قال تود أبوت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة عمليات أفايا الميدانية: "تبتكر وتطور "أفايا" و"آي بي إم" عددا من الحلول المدمجة والمتكاملة على امتداد حزمة حلول الاتصال الموحَّدة، كما تملك الشركتان العالميتان سمعة عالمية موثوقة وخبرة طويلة وممتدة في مجال نشر مراكز الاتصال. وفي إطار تعزيز تحالفنا، فإننا سنوثِّق علاقتنا وشراكتنا فيما يتصل بالخدمات والمنتجات والحلول الأمنية التي ستمكن عملاءنا المشتركين من الاستفادة من تحقيق الاستفادة المثلى والقصوى من حلول Avaya AuraTM".

ومن شأن التقنيات والإمكانات الأمنية الريادية التي تطوِّرها "أفايا" و"إنترنت سيكيوريتي سيستمز" التابعة لشركة "آي بي إم" أن تمكِّن الشركات من الاستجابة بطريقة إستباقية فعالة للحيلولة دون الهجمات التسلُّلية المختلفة، مثل هجمات حجب الخدمة أو انقطاعها، والاحتيال والتحايل من خلال الخدمة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، والتنصت، والبرمجيات الخبيثة، وتعطيل الأعمال. كما تكمن أهمية هذه الحلول في أنها تمكِّن العملاء من تقييم الاحتياجات الأمنية بدقة عالية وحماية وتقويم عمليات الشبكة الأمنية، وربما تعهيدها عند الحاجة.