لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Aug 2009 12:00 AM

حجم الخط

- Aa +

برنامج حوافز "توشيبا" يعزز أعمالها

أعلن قسم أنظمة الكمبيوتر في "توشيبا" عن إطلاقه برنامجا جديدا للحوافز يرمي إلى تحفيز موظفي المبيعات في الإمارات.

برنامج حوافز "توشيبا" يعزز أعمالها

أعلن قسم أنظمة الكمبيوتر في "توشيبا" عن إطلاقه برنامجا جديدا للحوافز يرمي إلى تحفيز موظفي المبيعات في الإمارات.

 وقد أعد برنامج "بع واربح" لمكافأة موظفي المبيعات على أدائهم وإسهامهم في دفع عجلة نمو مبيعات "توشيبا"، إضافة إلى مساعدتها إدارة النمو المتسارع في أسواق شركائها.ويقدم برنامج الحوافز الكثير من الفرص لموظفي المبيعات للحصول على العديد من المكافآت والجوائز التحفيزية. وتعد هذه المرحلة الثالثة على التوالي من برنامج حوافز "توشيبا".

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال سانتوش فارجيس، المدير العام الإقليمي لقسم أنظمة الكمبيوتر لدى شركة "توشيبا" الخليج(في الصورة أعلاه) :" تراعي شركة "توشيبا" وتقدر الجهود التي يبذلها موظفو المبيعات لبيع كمبيوتراتها المحمولة"، واعتبر أن برنامج "بع واربح" "يمنحنا فرصة للثناء على لأولئك الموظفين الذين ساهموا بفاعلية في نمو علامتنا التجارية".

كما وأشار فارجيس إلى أن هذا البرنامج مرتبط مباشرة بالمبيعات، وقال:" قياسا على ذلك، سنعتمد على هذا البرنامج كعنصر رئيسي في تنفيذ استراتيجية التسويق".

ويأتي برنامج "بع واربح" ليعزز موقع "توشيبا" في السوق من خلال الدعم الإيجابي الذي تقدمه لموظفي المبيعات.

وأضاف فارجيس:" إن تعزيز مبيعاتنا يعد بالطبع نبأ سارا لشركائنا في قنوات التوزيع. كما أن بإقبال العملاء على شراء منتجاتنا المبتكرة يمنح موظفيهم مزيدا من الجوائز، ولهذا فإن تنمية المبيعات هدف يسعى الجميع لتحقيقه".