لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Aug 2009 12:00 AM

حجم الخط

- Aa +

"إيه إم دي" تعزز فريق عملها في الشرق الأوسط

شخصيتين قياديتين تنضمان إلى فريق عمل شركة تصنيع مكونات الكمبيوتر للإسهام في دفع تطورات أعمالها قدما في المرحلة المقبلة.

"إيه إم دي" تعزز فريق عملها في الشرق الأوسط

عززت شركة "إيه إم دي" من فريق عملها في أسواق الشرق الأوسط بعد تعيين شخصيتين قياديتين جديدتين بهدف إلى تعزيز قدرات فريق المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

فقد أسندت إلى باتريشيا ترود وظيفة مديرة التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، حيث ستكون مسؤولة عن إستراتيجية التسويق والإدارة والتخطيط لقنوات العمل والفعاليات الاستهلاكية والتجارية في المنطقة.  كما ستشرف على الاتصالات التجارية للشركة في كافة أنحاء أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وقد سبق لها وأن عملت في مجالي التسويق والاتصالات التجارية في المنطقة لدى شركة "إتش بي" على مر السنوات الإحدى عشرة الماضية. واعتبر الدكتور غيث قادر، المدير العام لشركة أيه أم دي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا أن انضمام باتريشيا إلى العمل في المنطقة بخبرتها وسجلها يعد خطوة هامة لجهود الشركة في المنطقة

من جهة أخرى فقد أسندت الشركة إلى معتز صالح منصب المسؤول التنفيذي لكي يتلوى تطوير أعمال "إيه إم دي" في أسواق السعودية. وستكون مسؤوليته الإشراف على علاقة الشركة بعملاء القطاع التجاري من منظمات حكومية وشبه الحكومية، كما سيتعامل مع شركاء الشركة في المملكة. ويضع معتز نصب عينيه دفع أعمال الشركات من خلال نقل تجربة الريادة التقنية في شركة "إيه إم دي" إلى العملاء.

وعلق الدكتور غيث قائلا:"إن المملكة العربية السعودية إحدى أهم أسواقنا في المنطقة. وسوف يعمل معتز على تحسين قدراتنا في الاستجابة لعملائنا السعوديين الذين يطلبون الحلول التقنية المبتكرة ذات الكفاءة في الطاقة وقليلة التكاليف، القائمة على ما لدينا من تقنيات الكمبيوتر وتطبيقات الرسوميات. وهو يجمع بشكل صحيح بين صناعة التكنولوجيا وبين الخبرة في السوق الإقليمية الكفيلة بتعزيز قوة عملياتنا."