لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 May 2008 09:17 AM

حجم الخط

- Aa +

"إيه إم دي تجدد دعمها لعملائها في المنطقة

شركة "إيه أم دي" التزامها المتواصل بدعم شركات تصنيع المعدات الأصلية، وشركاء التوزيع وتمكينهم في تقديم منتجات تعزز تميزهم وقدراتهم التنافسية، مجددةً بذلك مساهمتها في تطوير هيكلية فعّالة لشركاء التوزيع.

شركة "إيه أم دي" التزامها المتواصل بدعم شركات تصنيع المعدات الأصلية، وشركاء التوزيع وتمكينهم في تقديم منتجات تعزز تميزهم وقدراتهم التنافسية، مجددةً بذلك مساهمتها في تطوير هيكلية فعّالة لشركاء التوزيع. جاء ذلك خلال "برنامج شركاء التوزيع" الذي نظمته شركة "إيسر كمبيوترز" بمشاركة ما يزيد على 75 شريك توزيع من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

واغتنمت "إيه إم دي" هذه الفرصة لتستعرض إستراتيجياتها الخاصة بالتوزيع لعام 2008، وتعزز مكانتها في سوق الشرق الأوسط بكونها مزودا رائدا لكافة حلول المنصات المتكاملة.

وقام كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "إيه إم دي" بإطلاع الشركاء على استراتيجيات التسويق الناجحة، ومنصات المعالجة المبتكرة ومنتجاتها القيمة التي توفرها لعملائها وشركائها. كما اطلع الموزعون على لمحة مختصرة حول كيفية تحديد التوجهات، وأفضل السبل للحصول على مساعدة ودعم فريق مبيعات "إيه إم دي" المحلي.

وقال حازم بيادو، مدير تطوير الأعمال، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، في شركة "إيه إم دي": "في الوقت الذي تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط طلباً متزايدا ونمواً مشجعاً على صعيد تطبيقات الحوسبة الشخصية، تدرك 'إيه إم دي‘ أن شركاء التوزيع يطالبون المطورين بتوفير حلول وتقنيات تتسم بالجودة العالية والأداء المتميز بما يرتقي إلى تطلعات العملاء".

وأضاف بيادو: "لتلبية هذه الحاجة وتوطيد الشراكات القائمة، نرى أنه من الأهمية بمكان إنشاء بنية تحتية مستدامة من خلال شركائنا، ومواصلة الالتزام بتوفير أفضل حلول المنصات المتكاملة والموثوقة لمجموعة واسعة من العملاء في أسواق المنطقة".