لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Sep 2007 12:00 AM

حجم الخط

- Aa +

"إيه إم دي" تفتتح مكتبها في جنوب أفريقيا

شركة "إيه إم دي" لصناعة المعالجات الحاسوبية تلحق فرعها الجديد في جوهانسبيرغ بمكتبها الإقليمي في دبي

"إيه إم دي" تفتتح مكتبها في جنوب أفريقيا
غوتام سريفاستا، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، والمدير التنفيذي لدى 'إيه إم دي' في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان.

ألحقت شركة "إيه إم دي" فرعها الجديد الذي أعلن عن افتتاحه محليا في جوهانسبيرغ إلى مكتبها الإقليمي الذي يتخذ من دبي مقرا له. وقد أكدت الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة المعالجات أن هذه الخطوة هي الأخرى تؤكد التزامها بالأسواق المحلية في جنوب أفريقيا، لا سيما بعد النجاحات المتتالية التي أحرزتها أعمال الشركة فيها.

هذا وقد أسندت مهمة الإشراف على العمليات في سوق جنوب أفريقيا إلى إمي مصاحب الذي عينتهه حديثا في منصب مديرا للسوق المحلية فيها. واستشهدت "إيه إم دي" على ذلك بنتائج الدراسات التي صدرت عن دار BMI-T للأبحاث والتي كشفت أن معدل نمو أعمال "إيه إم دي" خلال عام 2006 وصل إلى حوالي 61%، في حين أن معدل النمو الإجمالي للأسواق لم يتعدى 28%.

وفي تعلق على ذلك قال غوتام سريفاستا، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، والمدير التنفيذي لدى الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان:" تسجل الأسواق المحلية معدلات نمو متسارعة، يتوقع لها أن تستمر في نموها. وحرصا على مواكبة هذا النمو، كان من الضرورة بمكان إيجاد بنية تحتية متينة في جنوب أفريقيا وفريق عمل يبقى على تواصل مع عملائنا ويلبي احتياجاتهم كما يعزز شراكاتنا الحالية في هذه السوق".

وتعد هذه الخطوة آخر ما أقدمت عليه "إيه إم دي" في مسيرتها لتوسيع عملياتها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. ولا تزال أسواق مثل مصر، وباكستان، والسعودية تشغل حيزا كبيرا من اهتمام الشركة على مستوى أسواق المنطقة.