لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 15 مارس 2020 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

إكسبو الشارقة يدمج الدورتين الـ 48 و49 من معرض الساعات والمجوهرات

آخر أخبار الإمارات_ أعلن مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة عن تغيير موعد إنعقاد الدورة الـ 48 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، ليتم دمجها مع الدورة الـ49 المزمع عقدها في نهاية شهر سبتمبر 2020.

إكسبو الشارقة يدمج الدورتين الـ 48 و49 من معرض الساعات والمجوهرات

وام- أعلن مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة عن تغيير موعد إنعقاد الدورة الـ 48 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والذي كان من المقرر تنظيمها في الفترة 25-29 مارس الجاري ليتم دمجها مع الدورة الـ49 المزمع عقدها في نهاية شهر سبتمبر 2020.

وذلك انطلاقاً من حرص المركز على سلامة زوار المعرض والعاملين فيه من كافة الجنسيات تماشيا مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها كافة المؤسسات والهيئات في الدولة للحفاظ على الصحة العامة.

وأثنى المجلس على جهود فريق العمل التحضيري للمعرض الذي بذل جهداً مضاعفا في إجراءت التحضير والحجوزات، منوها إلى أن قرار الدمج من شأنه أن يمنح متسعاً أكبر من الوقت لتقديم أفكار تطويرية مبتكرة لينطلق المعرض بحلة متجددة كليا وأكثر تألقا عن الدورات السابقة تعزز من مكانة المعرض كأحد أكبر وأهم الأحداث المتخصصة في مجال تصميم وصناعة وتجارة المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ على مستوى المنطقة.

يذكر أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي يستضيفه وينظمه مركز إكسبو بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة رسخ مكانته الكبيرة خلال الـ 27 عاماً كمنصة رائدة وموثوقة لإطلاق أحدث التوجهات الإبداعية في مجال تصميم الساعات والمجوهرات الفاخرة من كل أنحاء العالم.