لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 11 فبراير 2020 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

كاسيو تفتتح في ‘دبي مول’ أكبر متجر لساعات جي شوك بالشرق الأوسط

الكشف عن مجموعة جديدة حصرية من ساعات G-SHOCK للعام 2020

كاسيو تفتتح في ‘دبي مول’ أكبر متجر لساعات  جي شوك بالشرق الأوسط

افتتحت شركة كاسيو CASIO متجرها الجديد المخصّص لساعات G-SHOCK في ‘دبي مول زعبيل’. وتزامن هذا مع الكشف عن ثلاثة طرازات جديدة من ساعات G-SHOCK.وخلال مناسبة خاصّة وحصرية للتعريف بالطرازات المحدَّدة لسنة 2020 والتي أقيمت في المتجر الجديد، تم التأكيد أن الطرازات الثلاثة الجديدة ستباع حصرياً في المتجر الموجود ضمن ‘دبي مول’.

 
• MTG-B1000DCM-1A – طراز جديد مع تمويه بنمط عسكري من ضمن سلسلة MTG-B1000 للساعات المصنوعة من المعدن والراتينغ والمقاومة للضربات مع ميّزة الاتصال بالهاتف الذكي، وخاصّية ضبط التوقيت عبر التحكّم الراديوي، والتشغيل بالطاقة الشمسية. ويتميّز معدن هذه الساعة بكونه محفور بتقنية الليزر مع نمط تمويه عسكري فريد. وبعد اعتماد طبقة من التصفيح الأيوني الأسود على الإطار والرباط، يتم ابتكار التدرّج في التمويه العسكري عبر اعتماد نمط من النقاط ذات الأحجام الثلاثة المختلفة: صغيرة، متوسّطة وكبيرة. أما الطبقة الداخلية من الرباط المصنوع من طبقات عدّة من المركّبات، فيتضمّن قطعاً دقيقة من مادة الراتينغ الصمغية خفيفة الوزن والمقاومة للتلف وذلك لأجل تحسين ملاءمته للمعصم. ويتم ابتداع المظهر الأنيق لهذه الساعة عبر كريستال الصفيّر عالي الشفافية، بالإضافة لوجود علامات وعدّادات تشير إلى مواضع توقيت الساعات تتميّز بهندستها الدقيقة وتم ابتكارها بمصنع CASIO في ياماغاتا اليابانية.

 
• GMW-B5000TCM-1 و GMW-B5000TB-1– نسختان جديدتان من طراز GMW-B5000 المعدني بالكامل يتضمّنان مادة التيتانيوم في تصميم واجهتيهما الأمامية بالشكّل المربّع، وهما يرثان الكثير من المزايا والخصائص من ساعة G-SHOCK DW-5000C الأصلية. ويتميّز الهيكل والرباط والإطار والغطاء الخلفي لهذه الساعة الجديدة بصناعته المتميّزة من مادة التيتانيوم خفيفة الوزن والناعمة على المعصم. ويُعرَف التيتانيوم بكونه مادة يصعُب التعامل معها، إلا أن اعتمادها في هذا الطراز الجديد يشكّل إنجازاً كبيراً فعلياً. وتضاف على سطح المعدن طبقة طلاء نهائية من الكربون المشابه للماس (DLC) للحماية من الخدوش وأنواع الضرر الأخرى. أما المعدَن المستخدَم في ساعة GMW-B5000TCM-1 فيتميّز عبر نمط التمويه العسكري المحفور بالليزر.

وأثناء تحدّثه في المناسبة الخاصّة للتعريف عن قرب بالمجموعة الجديدة من ساعات العام 2020، قال كوجي ناكا، المدير التنفيذي لشركة CASIO الشرق الأوسط: "من المقرَّر أن يقدّم مفهوم هذا المتجر الجديد تجربة تفاعلية حقيقية لعشّاق CASIO في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. إن ‘دبي مول’ يشكّل وجهة أساسية لكل ما يتعلّق بالموضة وهو معروف باستقطابه للمتسوّقين من مختلف أنحاء العالم، وبالتالي يُعتبَر متجرنا الجديد وجهة مثالية لكل محبّي علامتنا التجارية بالإضافة إلى كونه مكاناً يمكن فيه للعملاء الآخرين المهتمّين بساعات CASIO التعرّف عن كثب على علامتنا التجارية ومنتجاتنا المتعدّدة."

وأضاف قائلاً: "مع وجود الكثير من عشّاق العلامة التجارية الذين يعيشون في دبي أم يزورونها، أردنا أن نقدّم لهم شيئاً حصرياً يمكنهم أن يحصلوا عليه فقط في متجرنا الرائد الأحدث. ولهذا السبب تتوفر لدينا حصرياً في هذا المتجر الجديد ساعات خاصّة من سلسلة MT-G وGMW."

وفي تعليق له على الطرازات الحصرية الجديدة التي تم طرحها للعام 2020، قال محمود الجبشة، المدير العام لقسم مبيعات الساعات في CASIO الشرق الأوسط: "لدينا فعلاً بعض الساعات الاستثنائية المتوفرة فقط في المتجر الجديد. ومثل مجموعة MT-G الواسعة، تُعدّ MTG-B1000DCM-1A ساعة متطوّرة عالية الأداء بخصائص متقدّمة. وكما هو الحال مع ساعة GMW-B5000TCM-1، فإن رسم التمويه العسكري الفريد المحفور بالليزر عليها يشكّل عامل جذب للأشخاص الراغبين بتمييز أنفسهم عن الباقين. بدورها، تقدّم ساعة GMW-B5000TB-1 المصنوعة بالكامل من التيتانيوم العديد من المزايا أبرزها خفّة الوزن الفائقة واللمسات الجمالية صلبة الملامح، وهي تتمتّع بالخصائص الأساسية التي كانت تميّز الساعة الأصلية للعام 1983."

يوجد متجر CASIO الرائد الجديد ضمن الإضافة الجديدة من ‘دبي مول’ والتي تحمل اسم ‘دبي مول زعبيل’، وهو يقوم فوق مساحة قدرها 150 متراً مربّعاً وبالتالي يُعتبَر المتجر الأكبر لدى CASIO في الشرق الأوسط. وتتألّق المساحة الأحدث لمبيعات التجزئة عبر المفهوم التصميمي للعلامة التجارية والمستوحى من موضوع ‘المتانة’ (Toughness)، وتنعكس هذه الميّزة عبر اللمسات النهائية العامّة والمواد المستخدَمة في الديكورات والتي تظهر بوضوح من خلال الجدران القرميدية والأسطح الفولاذية المصقولة. وبكونه الموطن الجديد للعلامة التجارية في المنطقة، من المقرَّر أن يستضيف هذا المتجر سلسلة من الأنشطة والفعاليات والمناسبات خلال الأشهر القادمة.

يضم المتجر الجديد المجموعة الواسعة من ساعات CASIO، شاملة مجموعة G-SHOCK، بالإضافة إلى مجموعات BABY-G، PRO TREK، SHEEN وEDIFICE. كما إنه يستعرض بعض المساهمات الإبداعية المحلّية العديدة مثل تلك من Arab Watch Guide وNuna Atelier وRex Cas، بالإضافة إلى منتجات مميّزة بإصدارات محدودة هي نتاج تعاون دولي مع بعض العلامات التجارية البارزة مثل Everlast، العلامة التجارية الشهيرة في عالم الملاكمة، بالإضافة إلى فرقة The Gorillaz الافتراضية الشهيرة عالمياً وASAP.