لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

"الثورة" تلغي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2019

لن تسلّم مايا رعيدي التاج الذي فازت به بلقب ملكة جمال لبنان عام 2018 مع توجهات بإلغاء مسابقة العام الحالي

"الثورة" تلغي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2019

يتوقع أن يعلن عن إلغاء مسابقة ملكة جمال لبنان قريبا جدا، ولم تكتمل فرحة قناة lbci في حصولها على حقوق تنظيم وعرض مسابقة «ملكة جمال لبنان» لعام 2019، بعدما ذهبت العام الماضي لصالح قناة mtv بحسب صحيفة الاخبار.

تقول الصحيفة أن التوجهات الحالية ترجح إعلان إلغاء المسابقة التي كان متوقّعاً أن تُقام قبل أسابيع قليلة ثم تأجّلت إثر التظاهرات. علماً أنّ القناة كانت قد أعلنت أنّ الثالث من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي هو الموعد المحدّد لانتخاب الملكة الجديدة ضمن سهرة تُقام على مسرح «بيال» في «بيروت باركس» في فرن الشباك.

لكن، قبل وقت قصير من هذا الموعد، انطلق الحراك الشعبي، فتأجّل الحدث مجدداً، لتنتشر أخيراً معلومات حول اتجاه شركة «فانيلا برودكشن» (رولا سعد) المنظمّة للحدث، وlbci نحو إلغاء سهرة «ملكة جمال لبنان» 2019. إذ أنّ المسابقة الجمالية التي تقام سنوياً بين شهري أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر) من كلّ عام، اصطدمت بعثرات عدة وتخطّتها، غير أنّ التطوّرات السياسية وفي الشارع كانت أقوى منها.

وتنقل الصحيفة عن تفكير المنظمين بإعلان إلغائها لأسباب منها  عدم ملاءمة الظروف الداخلية حالياً لعرض سهرة «ملكة جمال لبنان» التي تتضمّن وصلات راقصة وأخرى غنائية، في ظلّ تركيز المشاهد على الوضع الاقتصادي والسياسي.

كما أنّ منظّمي الحفلة يعيشون سباقاً مع الوقت لكي تكون الملكة الجديدة ضمن المشاركات في مسابقة «ملكة جمال العالم» التي تُقام سنوياً في شهر كانون الأوّل (ديسمبر) في إحدى عواصم العالم. ويكون على المتسابقات، من ضمنهن اللبنانية، الحضور هناك قبل نحو ثلاثة أسابيع من موعد إقامة السهرة للخضوع للتدريبات اللازمة. لكن بما أنّ الوقت صار ضيّقاً، فيبدو أنّ كفّة الإلغاء سترجح من دون أن تسلّم مايا رعيدي التاج بحسب الصحيفة.