حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

الممثلة المصرية صابرين تتخلى عن الحجاب

قالت صابرين على حسابها على إحدى الشبكات الاجتماعية أنها تخلت عن الحجاب

الممثلة المصرية صابرين تتخلى عن الحجاب

أعلنت الفنانة المصرية صابرين عن خلعها للحجاب لتعود بمظهرها السابق كما عرفها به الجمهور مع انطلاقتها الفنية. ونشرت الممثلة المصرية صورة لها من دون حجاب، وتظهر فيها شقراء بعد صباغ شعرها باللون الأصفر. وأوضحت لاحقا  أنها لم تكن بالأساس ترتدي الحجاب حتى تخلعه.


ولفتت الصورة اهتمام المتابعين مع سيل من التعليقات المتنوّعة، بين قبول وانتقاد.


في المقابل، تلقت صابرين الدعم من قبل مجموعة من الممثلات اللواتي أعربن عن إعجابهن بها وشجعن زميلتهن على عدم الإهتمام بالتعليقات السلبية، ومن بينهن منى زكي وحلا شيحا التي سبق وخلعت الحجاب أيضاً بحسب صحيفة الأخبار.


في تصريحات لمواقع فنية مصرية، أكدت صابرين أنها لم تكن محجبة «لكن محتشمة فقط»، قائلة «أنا خلعت التربون وهناك فرق بين خلع الحجاب والتخلي عن التربون». وأشارت إلى أنه ليس من حقّ أحد التطرق لخطوتها «شكراً لمن إنتقدني ربنا يرضى علينا جميعاً». يذكر أن صابرين شاركت في عدد كبير من الافلام والمسلسلات، ولكن أهم الادوار التي أسندت اليها كانت في مسلسل «أم كلثوم» (تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد علي) حيث لعبت دور المطربة الراحلة. ثم قرّرت لاحقاً الاعتزال وإرتدت الحجاب وتفرّغت لتقديم بعض البرامج الدينية. وفي عام 2006 عادت إلى الاضواء وأطلت في أعمال وكانت ترتدي «التربون» بشكل دائم.