حجم الخط

- Aa +

الخميس 17 أكتوبر 2019 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

«جاب» تفتتح متجرها الثاني في الغاليريا بأبوظبي

مجموعة الطاير تطرح المتجر الأمريكي الشهير "جاب" في الغاليريا بجزيرة المارية ويعتبر هذا المتجر الثاني في عاصمة الإمارات والتاسع في الشرق الأوسط.

«جاب» تفتتح متجرها الثاني في الغاليريا بأبوظبي

أعلنت العلامة التجارية "جاب" اليوم عن افتتاح متجرها الثاني في أبوظبي وذلك في التوسعة الأخيرة للغاليريا في جزيرة الماريه. ويعتبر هذا المتجر الثاني في عاصمة الإمارات والتاسع في الشرق الأوسط.

وكانت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة قد أطلقت حملة خريف عام 2019 تحت شعار "It's Our Denim Now"، والتي تتمحور حول التنوع وتحتفي بالاستخدامات المتعددة لأزياء الجينز من "جاب".

وتزامن افتتاح المتجر في جزيرة المارية مع حملة الخريف الإعلامية وإطلاق مجموعة الخريف التي تقدم أزياء الجينز بمنظور جديد وبطرازات ومقاسات تناسب جيل اليوم بكافة أذواقه.

وتضم مجموعة الخريف سترات وقمصان الجينز المميزة ومجموعة استثنائية من سراويل الجينز ذات الخصر العالي للنساء والسراويل الضيقة للرجال.

ولا تخلو المجموعة من القطع التي تستعرض شعار العلامة الشهير وتشمل القمصان والكنزات الرياضية والإكسسوارات للبالغين والأطفال.

كما قدمت حملة "It's Our Denim Now" مجموعات مصغرة لفصل الخريف تعيد إحياء إرث العلامة التجارية الممتد لأكثر من خمسين عامًا.

وتتكون المجموعة المصغرة "دينم ثرو ديكيدز" من أبرز الطرازات التي اشتهرت في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات التي أضيفت إليها بعض التفاصيل العصرية، بينما تتمتع مجموعة "1969 بريميوم" بقطع عصرية مصنوعة من قماش الجينز والكنزات الرياضية التي تستعرض اسم العلامة التجارية "جاب" والقمصان والسترات التي سيتم تجديدها في كل موسم. 

وتتوفر أحدث مجموعة في المتجر الواقع في الغاليريا في جزيرة المارية ومتاجر محددة في الشرق الأوسط.