حجم الخط

- Aa +

الأحد 13 أكتوبر 2019 08:00 م

حجم الخط

- Aa +

مجموعة ساعات أفينجر من بريتلينغ خصيصا للعاملين في قطاع الطيران

مجموعة ساعات أفينجر من بريتلينغ مناسبة تمامًا على معصم طيار يتحكم بطائرة دون طيار في الجو من الأرض، أو طيار في قمرة قيادة طائرة

مجموعة ساعات أفينجر من بريتلينغ  خصيصا للعاملين في قطاع الطيران

قدمت شركة بريتلينغ (Breitling) تصميمًا جديدًا لمجموعة ساعات أفينجر (Avenger) التي تشتهر بالجرأة والمتانة كما يشير اسمها، لتنضم بذلك إلى مجموعتين أخريين من مجموعات بريتلينغ (Breitling) الخاصة بعالم الجو، وهما أفياتر 8 (Aviator 8) ونافيتايمر (Navitimer).

وتمثل المجموعة الجديدة تطورًا في ساعات الطيارين التي تنتجها العلامة التجارية، وتؤكد من جديد على مكانتها كشركة رائدة في تصنيع الساعات الخاصة بالعاملين في قطاع الطيران.

وعلى غرار مجموعتي نافيتايمر (Navitimer) وأفياتر 8 (Aviator 8)، تتميز ساعات أفينجر (Avenger) بشخصيتها المميزة، حيث صُنعت لتكون رفيقًا يعتمد عليه المغامرون الجويون الذين يريدون تحقيق إنجاز مميز وغير متوقع.

وهي مناسبة تمامًا على معصم طيار يتحكم بطائرة دون طيار في الجو من الأرض، أو طيار في قمرة قيادة طائرة نفاثة تطير بسرعة تزيد على سرعة الصوت، أو رائد طيران صمم على تحدي الحدود التقليدية للطيران.

لا توجد ماركة ساعات في العالم تضاهي بريتلينغ (Breitling) في ارتباطها القوي والمستمر بعالم الطيران. حيث قدمت الشركة ساعات ومعدات أساسية أخرى للطائرات في ثلاثينات وأربعينات القرن الماضي، وهي الحقبة التي ألهمت التصميم التقليدي الحديث لمجموعة ساعات أفياتر 8 (Aviator 8).

وفي الخمسينات والستينات، أصبحت نافيتايمر (Navitimer) الساعة المثلى للطيارين وما زالت جزءًا مهمًا من مجموعة بريتلينغ (Breitling) اليوم.

وحتى في العصر الذهبي للطيران التجاري في الستينات والسبعينات، اعتمدت بعض من أعرق شركات الطيران الدولية على ساعات بريتلينغ (Breitling) في طائراتها، بينما اعتمد طواقمها على ساعات بريتلينغ (Breitling) في أيديهم. كما كانت بريتلينغ (Breitling) موجودة في بداية رحلات الفضاء المأهولة: ففي 24 مايو 1962، ارتدى رائد الفضاء الأمريكي سكوت كاربنتر ساعاة نافيتايمر كوسمونوت (Navitimer Cosmonaute) صُنعت بناء على طلبه في رحلته على متن المكوك ميركوري، ما يجعلها أول ساعة يد سويسرية في الفضاء.

ظهرت ساعة أفينجر (Avenger) لأول مرة في عام 2001. ومع إعادة إطلاقها قامت بريتلينغ (Breitling) بتحديث المجموعة ومنحها مكانًا فريدًا ومميزًا بين ساعاتها الخاصة بعالم الجو. وتمثل المجموعة الجديدة تحول واحدة من أجرأ مجموعات ساعات بريتلينغ (Breitling) إلى حقبة الطيران الحديث.

من الواضح أن مجموعة أفينجر (Avenger) حجزت مكانًا لها بين مجموعات ساعات بريتلينغ (Breitling). فهي تقدم ساعة الطيار الحديثة ذات الأداء القوي مع خصائص بريتلينغ (Breitling) للجيل التالي من أصحاب النشاط والتصميم والأناقة من الرجال والنساء.

فهؤلاء الأفراد الملتزمون من الطيارين الرواد وقادة الطيران التجاري إلى المؤثرين وموجهي الموضة يقدرون الساعات الجديدة التي ما زالت تحترم مزايا التصميم للعلامة التجارية.

وهم يتحدون الأشياء العادية من خلال أعمالهم في الجو، من رحلات الفضاء إلى العروض الجوية الدقيقة وتحدي العصر الجديد المتمثل في مسابقات الطائرات دون طيار.