قلم حبر.. احتفاء بإرسال الإماراتي هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء

قلم حبر تم تصميمه خصيصا لمركز محمد بن راشد للفضاء احتفاء بإرسال رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية.
قلم حبر.. احتفاء بإرسال الإماراتي هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 25 سبتمبر , 2019

وام- كشفت علامة "مونتيغرابا" عن إطلاق قلم حبر تم تصميمه خصيصا لمركز محمد بن راشد للفضاء احتفاء بإرسال الإمارات لهزاع المنصوري ليكون أول رائد فضاء إماراتي يصل إلى محطة الفضاء الدولية.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية اليوم ليصبح أول إماراتي ينطلق إلى الفضاء ضمن مشروع يديره وينفذه مركز محمد بن راشد للفضاء الذي يتولى أيضا مسؤولية تطوير العديد من المشاريع الأخرى منها برنامج الإمارات لرواد الفضاء وتطوير رؤية "المريخ 2117" لبناء مستوطنة بشرية على الكوكب الأحمر.

وتم اختيار هزاع المنصوري من بين آلاف المتقدمين ليكون أول رائد فضاء إماراتي حيث خضع لتدريبات مكثفة استعدادا لرحلة الانطلاق وسيرافقه في رحلته رائد الفضاء الإماراتي البديل سلطان النيادي في خطوة تشكل نقطة محورية في تاريخ الإمارات وترسخ رؤيتها المستقبلية الواعدة.

ويحمل تصميم القلم - الذي ابتكرته شركة "مونتيغرابا" الرائدة في قطاع السلع الفاخرة - شكل صاروخ مزدان بعلم الإمارات على الأنبوب وشعار مركز محمد بن راشد للفضاء على الغطاء بينما رسمت صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على رأس القلم المصنوع من الذهب. 

وقد تم تقديم القلم إلى مركز محمد بن راشد للفضاء ليتم عرضه في المركز احتفاء بهذه المناسبة الخاصة بعد أن تم عرضه في متجر "مونتيغرابا" في الإمارات العربية المتحدة طوال شهر يوليو 2019. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة