حجم الخط

- Aa +

الخميس 1 Aug 2019 07:45 م

حجم الخط

- Aa +

العبار يفتتح أول مكاتب «نت-أ-بورتر» لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت بدبي

كشف محمد العبار عن افتتاحه لمنصة " نت-أ-بورتر" في دبي لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

العبار يفتتح أول مكاتب «نت-أ-بورتر» لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت بدبي

أعلنت شركة "نت-أ-بورتر"  Net-a-Porter  العملاقة للتجارة الإلكترونية، والتي تملك شركة محمد العبار حصة منها، عن افتتاح أول مكاتبها في الشرق الأوسط في دبي.

وكان محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «شركة سيمفوني للاستثمار» قد كشف قبل ثلاث سنوات عن تأسيس مشروع مشترك بين «سيمفوني» المملوكة بالكامل له و«يوكس نت-أ-بورتر» الإيطالية، لإطلاق شركة لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط برأس مال يصل إلى 130 مليون يورو (500 مليون درهم)، وذلك في خطوة تهدف للاستفادة من فرص النمو الكبيرة والواعدة للقطاع في المنطقة.

وتتوزع الملكية في الشركة على «يوكس نت-أ-بورتر» بنسبة 60% من أسهم المشروع المشترك، الذي سيتم إدراجه بشكل كامل في البيانات المالية لمجموعة «يوكس نت-أ-بورتر»، في حين ستعود ملكية الـ 40% المتبقية لشركة «سيمفوني للاستثمار»، المملوكة بالكامل لمحمد العبار. 

 ومن خلال هذا المشروع المشترك مع "شركة سيمفوني للاستثمار" والتي يديرها راشد العبار، من المتوقع أن يتم إطلاق منصة "نت-أ- بورتر" على الإنترنت بالكامل هذا العام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "شركة سيمفوني للاستثمار"، أن الموقع الجديد يختلف كلياً عن موقع "نون دوت كوم"، وخاصة أنه يركز على المنتجات الفاخرة، إنما من المحتمل أن تكون العمليات اللوجستية واحدة. 

ويأتي الافتتاح بعد أسبوع واحد فقط من تعزيز شركة العبار لتواجده العالمي في التجارة الإلكترونية بعد ارتباطه بشركة "آب ديدي" الصينية التي من المتوقع أن تنطلق قريباً.